مباراة آرسنال اليوم ضد أستون فيلا مباشر

مباراة آرسنال اليوم، ضد أستون فيلا مباشر، في الدوري الانجليزي الممتاز، على ملخص سبورت، ينتظر عشاق كرة القدم العربية والعالمية بفارغ الصبر، اليوم السبت، قمة الجولة ال 16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بين أرسنال وأستون فيلا، وستكون مباراة اليوم مهمة بين المتصدر أرسنال والمتالق وصاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، أستون فيلا، فيسعى الأرسنال اليوم من أجل الفوز والحفاظ على الصدارة.

بينما أستون فيلا في المركز الثالث، ويسعى لنزع الصدارة من الجانرز، لذا ستكون مباراة اليوم نارية بعد تألق الفريقين في الجولة الماضية، لتصبح المباراة المنتظرة اليوم بين عشاق كرة القدم العالمية.

ومن خلال موقع ملخص سبورت اليوم، سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة اليوم عبر موقعنا تابعنا.

تنويه سيتم بث اللقاء في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات كما عودناكم ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد مباراة آرسنال اليوم ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة

مباراة آرسنال اليوم ضد أستون فيلا مباشر
مباراة آرسنال اليوم ضد أستون فيلا مباشر

ويستضيف ملعب أستون فيلا، فيلا بارك، اليوم، مباراة أرسنال، في الجولة ال 16 من الدوري الانجليزي الممتاز، بتاريخ اليوم السبت،  9 ديسمبر من العام الجاري 2023.

ويأتي موعد مباراة الأرسنال وفيلا في تمام الساعة ال 7:30 مساءا بتوقيت القاهرة وال 8:30 مساءا بتوقيت السعودية وال 10:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي،

وتنقل عبر قنوات بي إن سبورت القطرية ، الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز، خاصة قناة بي إن سبورت إتش دي 1، وبتعليق حفيظ الدراجي. وأيضا سيتم البث المباشر لمباراة اليوم عبر موقعنا ملخص سبورت ، كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

وفي الجولة الماضية حقق أستون فيلا الفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف، فيما تغلب أرسنال على لوتون تاون في اللحظات الأخيرة بنتيجة (3 / 4).

ويحتل أرسنال حاليا صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، ويبحث عن الفوز للابتعاد عن ليفربول الوصيف.

بينما يتواجد أستون فيلا حاليا في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، وفي حال فوزه سيبتعد عن الصدارة بفارق نقطة واحدة.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام أستون فيلا لمواجهة اليوم

تشكيل آرسنال المتوقع أمام أستون فيلا لمواجهة اليوم
تشكيل آرسنال المتوقع أمام أستون فيلا لمواجهة اليوم

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني ميكيل ارتيتا، مباراة اليوم الهامة بالقوة الضاربة من أجل حصد النقاط الثلاث والحفاظ على صدارته والبعد أكثر عن ليفربول الوصبف، ليصبح التشكيل كالتالي:

 في حراسة المرمى: دافيد رايا

 وفي خط الدفاع: زينشينكو، تاكاهيرو تومياسو، جابريل ماجاليس، ويليام صاليبا.

وفي خط الوسط:  أوديجارد، جورجينهو، رايس.

وفي الهجوم:  جيسوس، بوكايو ساكا، جابريل مارتينيلي.

تشكيل أستون فيلا المتوقع لمواجهة أرسنال

تشكيل أستون فيلا المتوقع لمواجهة أرسنال
تشكيل أستون فيلا المتوقع لمواجهة أرسنال

وسيلعب المدرب المخضرم، اوناي ايمري، والذي كلف غواريولا الثلاث نقاط عندما فاز عليه 1/0، في مباراة إستطاع ايمري إدارتها بذكاء حتى صافرة النهاية ليعلن فوز فريقه ليصبح في المركز الثالث، وسيعمل ايمري، من أجل الحفاظ على تألق الفريق وعينه على الصدارة، وسيدخل، مباراة اليوم من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، ليصبح التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز.

وفي خط الدفاع:  قنصوة، ديوجو كارلوس، باو توريس، لوكاس دين.

وفي خط الوسط: بايلي، تيليمانس، دوجلاس لويز، جون ماكجين.

خط الهجوم:  كمارا، أولي واتكينز.

لاتنسوا، مباراة آرسنال اليوم ضد أستون فيلا، في الدوري الانجليزي الممتاز، عبر موقعنا ملخص سبورت ، في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات كما عودناكم ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page