مان يونايتد مباشر ضد جالاتا سراي دوري الأبطال

مان يونايتد مباشر ضد جالاتا سراي، مباراة مان يونايتد مباشر ضد جالاتا سراي التركي اليوم مباشر، دوري أبطال أوروبا، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة اليوم عبر موقعنا ملخص سبورت، يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا ثقيلا على نظيره غلطة سراي التركي، اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وفي مقالة اليوم سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة من خلال موقعنا فتابعنا. تنويه سيتم بث اللقاء في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات كما عودناكم، على موقع ملخص سبورت، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد مباراة مان يونايتد مباشر ضد جالاتا سراي والقنوات الناقلة

مان يونايتد مباشر ضد جالاتا سراي دوري الأبطال
مان يونايتد مباشر ضد جالاتا سراي دوري الأبطال

والآن سنتعرف معا من خلال موقع ملخص سبورت، على موعد مباراة الليلة النارية بين مان يونايتد ضد جالاتا سراي، في دوري أبطال أوروبا.

ويحل مان يونايتد اليوم ضيفا ثقيلا عندما يقابل، غلطة سراي التركي على ملعبه، اليوم الأربعاء بتاريخ 29 نوفمبر الجاري، 2023، في تمام الساعة ال 7.45 مساءا بتوقيت القاهرة وال 8.45 مساءا بتوقيت السعودية وال 9.45 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ويتم نقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت القطرية، وأيضا من خلال موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة سيتم وضع بث مباراة الليلة في موعدها، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

تشكيل مانشستر يونايتد وغلطة سراي اليوم
تشكيل مانشستر يونايتد وغلطة سراي اليوم

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام غلطة سراي

وسيفتقد مانشستر يونايتد 8 لاعبين عندما يقابل غلطة سراي اليوم،  بعد إيقاف راشفورد، بالإضافة إلى إصابة 7 لاعبين آخرين، وهم كاسيميرو وليساندرو مارتينيز وجوني إيفانز وكريستيان إريكسن وتيريل مالاسيا وأماد ديالو وماونت، مع شكوك حول مشاركة هويلوند. وسيتعين على مدرب الفريق إريك تين هاج الدفع ببعض البدلاء لمباراة اليوم ليأتي تشكيل الفريق كالتالي : 

أونانا، في حراسة المرمى.

 خط الدفاع : وان بيساكا، ليندلوف، ماجواير،شاو.

الوسط : ماينو،مكتوميناي؛ بيليستري، برونو فرنانديز، امرابط.

الهجوم : جارناتشو.

تشكيل غلطة سراي المتوقع أمام اليونايتد

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل جلطة سراي لمباراة اليوم كالآتي:

موسليرا، في حراسة المرمى.

بوي، أيهان، بارداكسي، أنجيلينيو، في خط الدفاع.

توريرا، ندومبيلي؛ باريش يلماز، ميرتنز، زها، خط الوسط.

 الهجوم : ماورو إيكاردي.

لاتنسوا،  مباراة، مان يونايتد مباشر ضد جالاتا سراي، الليلة في دوري أبطال أوروبا، من خلال موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page