مانشستر يونايتد يحقق الكأس بعد غياب 6 أعوام

مانشستر يونايتد يحقق الكأس – حقق فريق مانشستر يونايتد مع مدربه الأكثر من رائع ” تين هاج ” كاس غاب عن فريقه ل 6 أعوام كاملة قبل أن يحقق اللقب اليوم ، ليحقق اول القاب هذا الموسم، بالفوز كأس كاراباو الرابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم ليلة الأحد.

وحقق الشياطين الحمر مباراة أكثر من رائعة اليوم أمام نيوكاسل إستطاع السيطرة على اللقاء والفوز بالكأس، في واحدة من اجمل مباريات اليونايتد هذا الموسم مع تين هاج، لتنتهي المباراة في النهاية لصالح اليونايتد بهدفين مقابل لاشيء لنيوكاسل ( 2 – 0 )

 

أقرا أيضاً : شاهد ليفربول وأرسنال الأربعاء القادم في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يحقق الكأس بعد غياب 6 أعوام

مانشستر يونايتد يحقق الكأس بعد غياب 6 أعوام
مانشستر يونايتد يحقق الكأس بعد غياب 6 أعوام

وسجل لاعب- ريال مدريد سابقاً  كاسيميرو الهدف الأول من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 33وبعد مراجعة الحكم للفار ليعلن صحة الهدف ليمنح كاسيميرو فريقه التقدم في بداية المباراة. وفي الدقيقة ال 39 من نفس الشوط يمنح – ماركوس راشفورد –  المتألق هذا الموسم مع اليونايتد – هدف التقدم الثاني لفريقه  بعد تسديدة  أبدلت اتجاهها في بوتمان مدافع نيوكاسل ودخلت مرمى الحارس لوريس كاريوس الذي فشل في إبعادها بيده. وحاول نيو كاسل الضغط في الشوط الثاني أملاً العودة وتغيير النتيجة إلا أن محاولات الفريق باتت في الفشل ليعلن فوز اليونايتد بلقب – كأس الرابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

شارك

You cannot copy content of this page