مانشستر يونايتد ضد وست هام بث مباشر

Picsart 23 12 23 00 05 05 118

مانشستر يونايتد ضد وست هام بث مباشر، في الدوري الانجليزي الممتاز ، الجولة الثامنة عشر، عبر موقعنا ملخص سبورت ، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مانشستر يونايتد ضد وست هام
مانشستر يونايتد ضد وست هام

يستضيف وست هام يونايتد، نظيره مانشستر يونايتد، في مباراة قوية ونارية على ملعب لندن الدولي، ضمن الجولة ال 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن خلال موقع ملخص سبورت سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة الليلة النارية تابعنا.

تنويه سيتم بث اللقاء في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد مانشستر يونايتد ضد وست هام بث مباشر والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد ضد وست هام بث مباشر
مانشستر يونايتد ضد وست هام بث مباشر

يبحث العديد من محبي الدوري الانجليزي، خاصة جمهور مانشستر يونايتد، عن مباراته القادمة في الدوري الانجليزي الممتاز في الجولة الثامنة عشر أمام نظيره وست هام، ويلعب مانشستر يونايتد مباراته النارية أمام مطارق وست هام اليوم السبت المموافق 23 ديسمبر الجاري من عام 2023.

وتنطلق صافرة مباراة، مانشستر يونايتد ضد وست هام بث مباشر، في الجولة الثامنة عشر، في تمام الساعة ال 2:30 ظهرا بتوقيت القاهرة وال 3:30 عصرا بتوقيت السعودية والدوحة، وال 4:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وتنقل عبر قنوات بي إن سبورت إتش دي القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز، وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ويأتي، مانشستر يونايتد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، قبل مباراته اليوم أمام وست هام، حيث لعب 17 مباراة، فاز في 9مواجهات وتعادل في لقاء وخسر  في7 مواجهات ليحقق 28 نقطة.

بينما يأتي وست هام، في المركز التاسع، من 17 مواجهة، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 3 وخسر 6 لقاءات، ليحقق 27 نقطة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام وست هام

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام وست هام
تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام وست هام

ويسعى، مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتحسين ترتيبه في جدول البريميرليج، بعد الدفعة التي تلقاها، عندما تعادل مع المتصدر وقتها ليفربول، ليسعى هذه المرة لتحقيق الفوز على وست هام، ليصبح من المتوقع أن يدخل المدرب تين هاج بالتشكيل التالي المتوقع: 

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

وفي خط الدفاع: رافائيل فاران، لوك شاو، دييجو دالوت، آرون وان بيساكا.

وفي خط الوسط: أمرابط، سكوت ماكتومناي، برونو فيرنانديز.

وخط الهجوم:  راشفورد، هويلوند، إليخاندرو جارناتشو.

لاتنسوا، مانشستر يونايتد ضد وست هام بث مباشر، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

 

مقالات ذات صلة