ليفربول يذيق اليونايتد جحيم انفيلد وصلاح الأفضل

ليفربول يذيق اليونايتد جحيم انفيلد،  حقق ليفربول فوز تاريخي على ملعبه بعدما اذاق اليونايتد جحيم انفيلد بمهرجان أهداف 7/0 مقابل لاشيء لليونايتد المحطم ، ولعب ليفربول أفضل مبارياته هذا الموسم، بعدما تعافي أمام اليونايتد ليعود من جديد ويتقدم إلى المركز ال 5 ويقترب من للتأهل للبطولة الأوروبية بعدما إستيقظ من كبوته طوال الموسم ليعود ويرعب اندية الدوري الإنجليزي  وصلاح أفضل لاعب في اللقاء وهداف ليفربول التاريخي 129 هدفاً بالبطولة الإنجليزية الاعرق.

ليفربول يذيق اليونايتد جحيم انفيلد  وصلاح الأفضل في اللقاء : 

ليفربول يذيق اليونايتد جحيم انفيلد وصلاح الأفضل
ليفربول يذيق اليونايتد جحيم انفيلد وصلاح الأفضل

سجل محمد صلاح الهدفين الرابع والسادس لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليصل مجموع أهدافه إلى 129 ، وأصبح الهداف التاريخي لفريقه في المسابقة ،ليصبح  روبي فاولر خلف صلاح بهدف واحد وإحتفل صلاح بالإنجاز بخلع قميصة ليتلقى البطاقة الصفراء قبل الختام . و سجل كودي جاكوبو هدفين في الدقيقتين 43 و 50 ، وأضاف داروين نونيز هدفين في _ في الدقيقتين 47 و 75 ، وأضاف صلاح هدفين في الدقيقتين 66 و 83 من الشوط الأول ، وسجل البديل روبرتو فيرمينو قبل دقيقتين من نهاية اللقاء بعد صناعة صلاح الهدف الاخير. له . _ _ _ _ لينفجر ملعب انفيلد بعد سباعية ليفربول في اليونايتد . وبعد هذه النتيجة نال النجم المصري جائزة أفضل لاعب بالمباراة بعدما سجل وصنع لزملائه في ليلة تحطيم اليونايتد بسباعية دون رد.إ

إحصائيات هداف ليفربول التاريخي في الدوري الإنجليزي محمد صلاح 

  •  محمد صلاح يصبح أكثر من سجل في تاريخ ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 129 هدفا متفوقا على روبي فاولر  الذي سجل 128 هدف.
  • مو صلاح يصبح أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل  في مرمى مانشستر يونايتد في 6 مباريات متتالية.
  • محمد صلاح يزيد رصيده من الأهداف مع فريق ليفربول ل 178 هدفا في كافة البطولات بفارق 8  فقط عن قائد ليفربول سابقا واسطورته ستيفن جيرارد والذي سجل 186 هدفا.
  • محمد صلاح  قادليفربول لتحقيق أكبر فوز في التاريخ على مانشستر يونايتد بسبعة أهداف دون رد من الشياطين الحمر.
  • محمد صلاح سجل للآن أكثر من 20 هدف مع فريق ليفربول للموسم السادس على التوالي (22 هدف ومازال للموسم بقية).
  • محمد صلاح يصبح أكثر  من سجل اهداف لليفربول في مرمى مان يونايتد  ب(12 هدف) حتى الآن بالإضافة لصناعته 4 أهداف أي أنه ساهم في (16 هدف) .
  • محمد صلاح زاد رصيده من الأهداف اجمالا إلى 302 هدف بفارق هدفين فقط عن أكثر لاعب مصري سجل أهدافا على مدار التاريخ وهو حسام حسن (304 هدف) محمد صلاح ساهم إجمالا طوال تاريخه في 455 هدف ، حيث سجل 302 هدفا , وصنع 153 هدفا.

شارك

You cannot copy content of this page