ليفربول يتوعد مشجعاً : كاد يصيب روبرتسون

  ليفربول يتوعد مشجعاً : كاد يصيب روبرتسون، أعلن فريق ليفربول الذي فاز أمس على اليونايتد بسباعية تاريخية دون ردعلى ملعب انفيلد، إنه يتوعد مشجعاً لايعرف هويته بعد كاد يصيب ظهير ليفربول الدفاعي ” روبرتسون ” بعدما هاجمهم لاعب أثناء الإحتفال بالهدف الاخير ليقتحم إحتفال اللاعبين وينزلق نحو اللاعب الإسكتلندي الذي إشتكى من ساقه نتيجة إنزلاق المشجع مجهول الهوية عليه وسيعمل الفريق الاحمر على معرفة هوية المشجع ومعاقبته على الفور . 

ليفربول يتوعد المشجع بعقوبة قاسية بعد التدخل العنيف على روبرتسون : 

ليفربول يتوعد مشجعاً : كاد يصيب روبرتسون
ليفربول يتوعد مشجعاً : كاد يصيب روبرتسون
وبينما كان اللاعبون يحتفلون بهدفهم السابع في الفوز 7-0  يوم الأحد ، ركض أحد المشجعين على أرض الملعب وتعثر واصطدم مع روبرتسون الذي سقط وهو يمسك كاحله ورغم ذلك استمر اللاعب الاسكتلندي لنهاية المباراة .
وقال ليفربول في بيان : ” لا عذر لهذا السلوك الخطير وغير المقبول . _ تعتبر سلامة وأمن اللاعبين وزملائهم والمشجعين أمرًا بالغ الأهمية . _ وأضاف : ” سيتبع النادي الآن إجراءات العقوبات الرسمية الخاصة به وقد قام بحجب حساب الجاني المزعوم حتى اكتمال هذه التحقيقات.
 وفي حالة تم إدانة المشجع بدخول الملعب بدون إذن ، سيتم إضافته إلى سجله وسيتم إيقافه عن حضور المباريات على ملعب الفريق آنفيلد وجميع ملاعب الدوري الإنجليزي مدى الحياة . لذلك لن نتهاون عن هذه الافعال الخطيرة التي تضر بالجميع وسيعاقب فاعلها قانونياً.
وحاول مسؤولو الأمن التخلص من المشجع ، بينما ظهر الغضب على وجه مدرب ليفربول يورجن كلوب الذي شهد الحادثة لينفجر غضباً، ليحاول الحكم المساعد تهدئته.ورفع الفوز التاريخي آمال ليفربول في إنهاء البطولة في المراكز الأربعة المؤهلة لدوري الابطال الموسم المقبل.
 حيث أصبح الفريق في المركزالخامس بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع ، ولديهم مباراة مؤجلة ترفع امالهم أكثر، وسيلعب ليفربول مباراته القادمة في الدوري خارج الديار، امام بورنموث يوم السبت المقبل وسيكون على الفريق الحفاظ على تلك الروح القتالية حتى نهاية الموسم من أجل حسم التأهل.
مشاهدة سباعية ليفربول ضد اليونايتد من هنا “ إضغط هنا ” 

شارك

You cannot copy content of this page