ليفربول مباشر ضد شيفيلد يونايتد الدوري الانجليزي

ليفربول مباشر، ضد شيفيلد يونايتد، في الدوري الانجليزي الممتاز اليوم، عبر موقعنا ملخص سبورت ، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة اليوم من خلال موقعنا.

يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره شيفيلد يونايتد، اليوم الأربعاء، في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباراة اليوم أمام شيفيلد، يتطلع فريق ليفربول إلى مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه في المباراة الماضية على نظيره فولهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

والآن من خلال موقع ملخص سبورت، سنتعرف على موعد لقاء اليوم والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر من خلال موقعنا تابعنا.

موعد ليفربول مباشر ضد شيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

ليفربول مباشر ضد شيفيلد يونايتد الدوري الانجليزي
ليفربول مباشر ضد شيفيلد يونايتد الدوري الانجليزي

يطلق الحكم صافرة البداية لمباراة ليفربول و شيفيلد ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة ال 9:30 مساءاً بتوقيت القاهرة، وال 10:30 مساءا بتوقيت السعودية وال 11:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وستنقل مباراة ليفربول وشيفيلد، اليوم الأربعاء، في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة beIN Sports 1، وسيعلق عليها حفيظ دراجي.

وسيتم بثها أيضا، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، في ذات الصفحة أسفل المقالة، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد

تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد
تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد

ويحتل ليفربول الوصافه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، ويأمل الإستمرار في تحقيق الفوز لمواصلة ملاحقة أرسنال متصدر البريميرليج، فيما يحتل شيفيلد يونايتد المركز الأخير في الترتيب برصيد 5 نقاط.

والآن سنتعرف على التشكيل المتوقع، والذي سيدخل به كلوب لقيادة فريقه، والذي يلعب له النجم المصري، محمد صلاح، وفي إستمرار غياب الحارس البرازيلي المستمر، اليسون بيكر، ليأتي التشكيل كالتالي: 

 في حراسة المرمى: كيليهر.

وخط الدفاع:  ألكسندر أرنولد، كوناتي،  فيرجيل فان دايك، غوميز.

وفي خط الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، إندو.

 الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز.

لاتنسوا، ليفربول مباشر ضد شيفيلد يونايتد، في الدوري الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page