لعنة مارس : تلاحق مسيرة محمد صلاح مع ليفربول ؟

شهر مارس الحاسم، لعنة الشهر الثالث، بالنسبة لمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الذي يعاني من موسم كارثي على صعيد جميع البطولات، وسيحسم الشهر الجديد من مارس ، العديد من الامور مع إقتراب هذا الموسم من الإنتهاء.ولم يتبقى لليفربول سوي بطولة الدوري الإنجليزي الذي لم يعد ينافس ليفربول عليها، وهناك فرصة كبيرة لعدم تاهل الفريق للبطولة الاوروبية الموسم القادم .

وإقتراب الفريق أيضاً من الخروج من أبطال أوروبا بعد الهزيمة في الذهاب على ملعب انفيلد 5/2 من فريق ريال مدريد الاسباني – الذي سيقابل رفاق محمد صلاح على ملعبه، وسيحتاج ليفربول إلى معجزة من أجل هزيمة الملكي على ارضه ب 4 أهداف مع منع، الملكي من التسجيل على ملعبه، ويبدو هذا السيناريو مستحيلاً أمام الأكثر تتويجاً ببطولته المفضلة.

أقرا أيضاً : تعرف على تفاصيل صادمة: إتهام أشرف حكيمي بالإغتصاب

أقرا ايضاً : مكافحة القلق والاكتئاب: دراسة جديدة تكشف أن التمرين هو العلاج الأساسي

أقرا أيضاً :شاهد ليفربول وأرسنال الأربعاء القادم في الدوري الإنجليزي

لعنة مارس : تلاحق مسيرة محمد صلاح مع ليفربول ؟

لعنة مارس : تلاحق مسيرة محمد صلاح مع ليفربول ؟
لعنة مارس : تلاحق مسيرة محمد صلاح مع ليفربول ؟

ومع إنتهاء شهر مارس قد يصبح ليفربول خارج من هذا الموسم خالي الوفاض بدون أي بطولات، أو تأهل حتى للبطولة الاوروبية الموسم القادم، وقد يحدد نهاية هذا الشهر بقاء صلاح مع الفريق أو رحيله الصيف المقبل إلى فريق اخر. ونشر حساب “أنفيلد واتش” خبراً حول محاولة صلاح الرحيل عن الريدز في حال الفشل بالتأهل إلى أبطال أوروبا الموسم القادم، قبل أن يخرج وكيله  رامي عباس وينفي ذلك  عبر تغريد تويته على ” تويتر ” 

وسيخوض ليفربول في شهر مارس القادم الذي يبدأ غداً أولى أيامه 1/3/2023 مباريات هامة للغاية ستحدد مستقبل ليفربول للموسم القادم، ويلعب ليفربول في الشهر القادم 4 مباريات هامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى للعودة من جديد والخروج من الكبوة التي يعاني منها طوال هذا الموسم جعتله قريباً من الخروج من – دوري ابطال أوروبا – ولم يعد ينافس على لقب الدوري الإنجليزي – مع خروجه من بطولتي الكأس المحلي.

ويأمل صلاح في استمرار ظهوره  بالبطولة الأقوى والمفضلة للفرق الأوروبية-دوري أبطال أوروبا للموسم الـ11 على التوالي، حيث أستمرت مشاركته بالبطولة  الأوروبية موسم 2013 – 2014 مع ناديه السابق بازل السويسري، قبل أن يواصل مشواره  بالبطولة مع ناديي تشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي، ثم ليفربول الذي انضم لصفوفه في يونيو 2017 حتى الان. ويعاني محمد صلاح، هداف الريدز منذ انضمامه إلى النادي قبل 6 سنوات، من “لعنة” شهر مارس، إذ لم يسجل في مارس 2019، وسجل 3 أهداف فقط في الأعوام الثلاثة اللاحقة بذات الشهر.

شارك

You cannot copy content of this page