كرتون عالم غامبول المدهش.. قناة العرض والقصة

مسلسل كرتون عالم غامبول المدهش، الموسم الأول، عالم غامبول المدهش، مسلسل رسوم متحركة يعرض على قناة الشبكة العربية للأطفال نتويرك. واليوم من خلال موقعنا المتنوع ملخص سبورت، سنتعرف على ماهية هذا العمل الموجهة للاطفال ومتى عرض لأول مرة وعلى أي قناة يعرض الآن فتابعونا.

كرتون عالم غامبول المدهش.. قناة العرض والقصة
كرتون عالم غامبول المدهش.. قناة العرض والقصة

أقرأ أيضا : شرح لعبة ” بيتزا جيدة بيتزا رائعة ” الذي يبحث عنها الجميع

معلومات عن مسلسل كرتون عالم غامبول المدهش

عالم غامبول المدهش، هو عبارة عن مسلسل كرتون للأطفال، ويشار إليه بإسم غامبول، المسلسل من أصل أمريكي بريطاني، تم تأليفه بواسطة ” بين بوكيليت ” . تم عرض المسلسل لأول مرة، 2 مايو عام 2011 في المملكة المتحدة البريطانية كعينة، ولأول مرة ورسميا في نفس العام  في 5 أيلول. بينما عرض لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية 9 مايو 2011 على  كرتون نتورك. وعرضت العينة الأولى في أمريكا في 3 مايو، ليعرض بعدها بشكل رسمي 9 مايو.

أقرأ أيضا : مسلسل ون بيس الواقعي One Piece يحطم الأرقام القياسية

عالم غامبول في الوطن العربي

غامبول في الوطن العربي
غامبول في الوطن العربي

أما بالنسبة لعرض، عالم غامبول المدهش، في الوطن العربي. فقد عرض لأول مرة على قناة نتورك بالعربي في يوم 6 أكتوبر 2011، وقد تم تصنيف المسلسل لمن هم  فوق ال7 أعوام فما فوق! لاحتوائه على عنف خيالي. ويصنف PG – TV (غير مناسب للأطفال تحت سن 10 من دون توجيه من أحد الوالدين) في بعض الأوقات. سلسلة غير عادية حيث أنها توظف أنماطًا مختلفة من الرسوم المتحركة، في وقت واحد في أغلب الأوقات.

قصة العمل

قصة المسلسل الكرتوني عالم غامبول المدهش

تدور أحداث سلسلة عالم غامبول المدهش حول أحداث غامبول البالغ من العمر 12 عاماً وصديق غامبول العزيز وأخاه داروين وعائلته في مدينة إلمور الغريبة والرائعة. إنه مسلسل كوميدي رائد تدور أحداثه في بيئة بلدة صغيرة ويتضمن شخصيات مختلفة بما في ذلك Banana Joe وTyrannosaurus Rex وCheerleading Girl. بيني، داروين :  سمكة ذهبية تبنتها العائلة، وريتشارد أرنب وردي ضخم. العاطلون عن العمل وغير المؤهلين للتعامل مع أمور الحياة اليومية الأخرى الرائعة والمواقف الكوميدية بالمسلسل.

شارك

You cannot copy content of this page