قطر ضد طاجيكستان بث مباشر كأس آسيا

Picsart 24 01 17 00 23 22 647

قطر ضد طاجيكستان بث مباشر كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

وفي ثاني مواجهاته في دور المجموعات في بطولة كأس آسيا، يأمل منتخب قطر في ضمان التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس آسيا 2024، عندما يستضيف نظيره طاجيكستان، على ملعب البيت، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ومن خلال موقع ملخص سبورت، سنتعرف على موعد اللقاء المرتقب لمستضيف البطولة قطر ضد نظيره طاجيكستان، في كأس آسيا، وايضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة قطر ونظيره طاجيكستان، في بطولة كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد مباراة قطر ضد طاجيكستان بث مباشر والقنوات الناقلة

قطر ضد طاجيكستان بث مباشر كأس آسيا
قطر ضد طاجيكستان بث مباشر كأس آسيا

ويترقب العديد في الدول العربية، خاصة قطر، موعد مباراة منتخبهم الوطني، في ثاني جولاته في دور المجموعات، من أجل دعمه للتأهل المبكر لدور ال 16، بعد تحقيقه لفوز ثمين على نظيره لبنان بثلاثية دون رد في الجولة الأولى.

وسنتعرف الآن من خلال موقعنا ملخص سبورت، عن موعد المباراة النارية والمنتظرة بين قطر ونظيره طاجيكستان، في كأس آسيا، ويأتي موعد المباراة اليوم الأربعاء الموافق 17 يناير الجاري وعلى ملعب البيت.

وتنطلق صافرة مباراة قطر ضد طاجيكستان، في كأس آسيا، في تمام الساعة ال 4:30 مساءا بتوقيت القاهرة وال 5:30 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 6:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ستنقل المباراة في المملكة العربية السعودية على قناة SSC1 HD، أما في الإمارات فستنقل على قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1.

وأيضا عبر beIN Asian cup القطرية، ومن خلال موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ونجح «العنابي» في تحقيق فوز عريض على لبنان في الجولة الأولى بثلاثة أهداف نظيفة، فيما تعادلت طاجيكستان 0-0 مع الصين، مما يضمن تأهل قطر إلى الدور الثاني في حال تحقيق الفوز بأي نتيجة.

تشكيل قطر المتوقع أمام طاجيكستان

تشكيل قطر المتوقع أمام طاجيكستان
تشكيل قطر المتوقع أمام طاجيكستان

ويدخل المنتخب القطري مباراة اليوم بتشكيل قوي أمام طاجيكستان، لحسم تأهله لدور ال 16، لذا من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي: 

في حراسة المرمى: مشعل برشم.

في خط الدفاع: بيدور كوريا – المهدي علي – لوكاس مينديز.

وفي خط الوسط: يوسف عبد الرزاق – حسن الهيدوس – أحمد فتحي – عبد العزيز حاتم – محمد البياتي.

الهحجوم: أكرم عفيف – المعز علي.

قطر ضد طاجيكستان بث مباشر كأس آسيا
قطر ضد طاجيكستان بث مباشر كأس آسيا

لاتنسوا،  مباراة قطر ضد طاجيكستان بث مباشر كأس آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

مقالات ذات صلة