قرعة دوري أبطال أوروبا .. موعد والمواجهات القادمة في ربع نهائي الأبطال

قرعة دوري أبطال أوروبا ، بعد إنتهاء دور ال 16 عشر وتأهل الفرق المنافسة للدور القادم ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، يتسأل الجميع خاصةً عشاق كرة القدم الأوروبية ، عن موعد مباريات البطولة الأشهر والأعرق لأندية كرة القدم الأوروبية ( دوري أبطال أوروبا )  ، UEFA Champions League draw ،  ويستعد عشاق كرة القدم لمواجهات نارية في الدور القادم بعد تأهل ثلاث أندية إيطالية بعد غياب وهم ( نابولي المتألق – وعودة كبار إيطاليا في البطولة ، إنتر و أيه سي ميلان ، من جديد للبطولة المفضلة ، وتأهل أيضاً ريال مدريد على حساب ليفربول أمس الأربعاء والأكثر تتويجاًً للقب 14 ويسعى للقبه ال 15 هذا العام .

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا القادمة 

تقام  قرعة مواجهات دوري أبطال أوروبا ، للدور الثمانية ، يوم الجمعة الموافق 17/3/ /2023 في مدينة نيون السويسرية، في تمام الساعة ال 1 ظهراً بتوقيت القاهرة – الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة. الثالثة عصراً باوقيت أبو ظبي .

وجاءت الفرق المتأهلة للدور القادم كالتالي ؟ 

  • تشلسي الإنجليزي
  • نابولي الإيطالي
  • أي سي ميلان الإيطالي
  • إنتر ميلانو الإيطالي
  • ريال مدريد الإسباني
  • بايرن ميونيخ الألماني
  • بنفيكا البرتغالي
  • مانشستر سيتي الإنجليزي

 

قرعة دوري أبطال أوروبا .. موعد والمواجهات القادمة في ربع نهائي الأبطال
قرعة دوري أبطال أوروبا .. موعد والمواجهات القادمة في ربع نهائي الأبطال

هل بالإمكان  القرعة وضع فريقين من نفس الدولة معاً ؟ 

يمكن ذلك ، يستطيع فريقين من نفس الدولةأن يتواجها في ربع نهائي البطول كمثال تشيلسي الإنجليزي ضد مانشستر سيتي من نفس الدولة .

قرعة دور نصف نهائي البطولة ؟ 

ستشمل أيضاً ، قرعة دوري أبطال أوروبا ، الكشف عن المواجهات المحتملة في النصف النهائي أبطال أوروبا .

موعد مباريات دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا ؟ 

ستقام مباريات دوري أبطال أوروبا ، بنظام الذهاب والعودة ، يومي 11 و12 أبريل المقبل، والإياب يومي 18 و19 أبريل من نفس الشهر بينما النهائي سيكون في مايو ولم يتم تحديد ميعاد له بعد .

مواجهات حاسمة في ربع نهائي الابطال : 

بعد الإنتهاء من قرعة دوري ابطال اوروبا، الذي إنتهت بمباريات نارية بين الثماني اندية المتأهلين للبطولة بعد تجاوز دور ال 16 في البطولة المفضلة لاندية اوروبا. وجاءت المواجهات النارية كالتالي : 

  1. ريال مدريد ضد تشيلسي .
  2. إنتر ميلان ضد بنفيكا البرتغالي 
  3. مانشستر ستي ضد بايرن 
  4. نابولي ضد ايه سي ميلان 

وستقام المباريات بنظام الذهاب والعودة بداية من يوم 11 و 12 أبريل 2023 بينما الإياب يومي 18 و 19 من نفس الشهر، على أن يلعب النصف نهائي والنهائي في شهر مايو القادم 2023 

شارك

You cannot copy content of this page