” فيل هيث ” ل بيجرامي ارحل قبل فوات الاوان

نصح الفائز بتمثال الساندو 7 مرات ” فيل هيث ” بيجرامي  بالاعتزال بعد فوزه بالثالثة هذا الشتاء قبل فوات الاوان وفقدان صحته

نصح الفائز ب مستر أوليمبيا 7 مرات من عام 2011 حتى 2017 ” فيل هيث “ بيج رامي بالاعتزال فور الفوز بالثالثة هذا العام اذا كان يشعر بالمعاناة والضغط بسبب لعبة ” كمال أجسام ” وفاز “بيجرامي ” باللقب لعامين متتاليين عام « 20/21 ».

وينوي الفوز هذا الشتاء بلقبه الثالث لعام2022 وقد جلب انجازا لبلده بعدما فاز باللقب مرتين، بعد تعثر لسنوات مثلما فعل قبله من اللاعبين المصريين الذين أخفقو في جلب اللقب لبلادهم ومن أشهرهم ” السنباطي “.

الذي عاصر جيل العظماء من ضمنهم ( روني كولمان – دوريان ياتس ) ولم يفز باللقب من العرب سوي اللبناني ” سمير بنوت ” الذي فاز باللقب مرة واحدة  ليأتي بيج رامي ويتجاوزه بلقبه الثاني وينوي هذا العام الفوز بالثالثة.

فيل هيث ينصح بيجرامي : 

ونصح ” فيل هيث “ في مقابلة عبر الأنترنت من خلال منصة ” يوتيوب ” الشهيرة بيجرامي ببعض النصائح قبل الدفاع عن لقبه الثالث لهذا العام، بعدما ظهرت العديد من الشائعات والفيديوهات التي تؤكد أن ” بيج رامي ” ينوي الأعتزال بعد الفوز بالثالثة.

وظهر رامي في فيديو على الإنترنت منذ بضعة أشهر كان حزينا ومريضا وغاب عن أحد البطولات الاستعدادية من أجل بطولة مستر أولمبيا لهذا العام دون توضيح. 

وأجل التوضيح لما بعد اولمبيا حتى لايصنع ضجة تبعده عن التركيز على المنافسة هذ العام الذي قد يكون الفوز الأخير ” ل بيجرامي ” في حال فاز بهذا اللقب هذا الشتاء وقديظهر الحقيقة بعد ذلك في حال تكلم وكان صريحا مع جمهوره.

وتم سؤال ” فيل هيث ” ببضعة اسئلة خلال مقابلة على منصة ” يوتيوب ” مع أحد الخبراء في مجال اللعبة وخاصة عن مايحدث لبيج رامي هذه السنة وهل سيستمر في اللعبة وكسر أرقام أساطير اللعبة في الفوز باللقب ام أن اللاعب سيفضل الأعتزال هذا العام في حال فاز بلقبه الثالث.

" فيل هيث " ل بيجرامي ارحل قبل فوات الاوان
” فيل هيث ” ل بيجرامي ارحل قبل فوات الاوان

وجاوب ” فيل هيث ” على الأسئلة كالتالي : ليقول أن العصر الذي يلعب به رامي مختلف تماما عن العصور الأخرى التي فازت باللقب لسنوات عديدة أمثال ( أرنولد – لي هاني – روني كولمان -دوريان ياتس – فيل هيث )

ورغم ذلك أكد فيل هيث أن رامي يستطيع الأستمرار والفوز بعدة ألقاب أخرى ليرد قائلا : ولكن من أجل ماذا شيك ب 400 ألف دولار فقط أن الأمر ليس مضمون فهو يضع صحته على المحك من أجل مبلغ زهيد.

ليستمر قائلا أن المرء يجب أن يعلم متى ينسحب من اللعبة فأن تنسحب فائزا وتأخذ معك شركتك الراعية ، ويمكنك أن تظهر بشكل جيد في كل مكان حول العالم ، بدون أن يكون لديك أي ضغط ذهني ونفسي بالتأكيد وضغط على قلبك بسبب هذا الوزن الزائد.

ويرى أن رامي ليس مجبرا على الفوز بالعديد من الألقاب مثلما فعل هو وغيره من الأساطير من أجل أن يصبح بطلا عظيما في اللعبة وإذا أراد الإستمرار، فأنا لا أعلم مدى إحتمالية جسده في التحمل لبضعة أعوام أخري.

وليس لدي أي فكرة عن العقاقير التي ياخذها أو حتى نظامه الغذائي وفحص دمه ؟ ليقول أن هذا ليس شأنه نهائيا وإنه لا يكترث لهذا ولكن عندما تنظر إلى ضخامته وتتنافس في ذلك المستوى فسيكون عليك أن تكون أفضل من نسختك الماضية كل عام ولو بنسبة 1%.

وأستمر ” فيل هيث ” قائلا أن الفوز أول مرة أمر رائع ولكن الدفاع عن اللقب إنه أمر مختلف ومهمة مختلفة يمكنك أن تسأل ” براندون كيري ” (لاعب كمال أجسام وحائز على اللقب مرة واحدة)  أن تفكيرك سيكون مختلف حينئذاك، نفسيا وروحيا الأمر سيختلف.

أقرا أيضا :كمال الاجسام : بيج رامي ينشر رسالة حزينة تقربه من الاعتزال 2022

فيديو الأعتزال : 

ونصيحتي ” ل بيجرامي ” في حال استمراره في مشواره باللعبة  هي كالتالي : سأقول له أنصرف بصحتك وألقابك قبل فوات الأوان غادر ومعك شركاتك الراعية وعقودك التجارية وأرحل وأنت لديك خطة تجعلك مشترك في الرياضة بشكل مختلف.

واصنع من تلك الخطة لقمة عيش رائعة من أجل أطفالك وعائلتك ، لينهي ” فيل هيث ” حديثه إنه لا يريد أن يكون في مكان رامي الأن ولا يعلم مالذي يحدث في حياته ليقول ان مايصلح معه لن يصلح مع رامي والعكس أيضا صحيح.

وظهر اللاعب ” بيج رامي ” في فيديو كان حزينا ومريضا على وشك البكاء لما يحدث له وفضل عدم البوح بأي شيء وفضل الصمت في الوقت الحالي وتأجيل رسالته مابعد أولمبيا. وقال فيل هيث قبل الختام إنه في حال فاز رامي بلقبه الثالث هذا العام فسيحاول إجراء مقابلة معه ليشاهد الجميع وحتى نعلم مايحدث في حياة رامي و كل شيء ومايحدث في مسيرة اللاعب في لعبة كمال أجسام وهل سيستمر أم أنه سيفضل الأعتزال.

أقرا أيضا : روني كولمان عن Big Ramy سيفوز باللقب الثالث

نبذة عن حياة فيل هيث : 

نشأ هيث في سياتل، واشنطن، مواليد عام ( 18 ديسمبر / 1979 ) ويبلغ من العمر 43 عاما  وأستطاع الإلتحاق بمدرسة شاطئ رينييه الثانوية، حيث استطاع اللعب مع المنتخب المدرسي لكرة السلة.

ليلتحق بجامعة دنفر في كولورادو ويحصل على منحة رياضية كاملة.وتخصص فيل هيث في تكنولوجيا المعلومات وإدارة الأعمال، ولعب للشعبة الأولى لكرة السلة بفريق دنفر. قبل أن يكتشف شغفه الحقيقي ويدخل عالم ” كمال الأجسام ” عام 2002 ليفوز بأول ألقابه عام 2005 .

واكتسب الحق في المنافسة باعتبار أنNPC (لجنة كمال الأجسام الوطنية) الولايات المتحدة الأمريكية، المسابقة تابعة للإتحاد الإحترافي باللعبة ، وفي إتحاد ال IFBB. فاز في أول حدثين له كمحترف بالاتحاد. وفي العام التالي بطولة كولورادو وبطولة نيويورك.ليعرف عن نفسه أمام العالم كلاعب كمال أجسام يستطيع المنافسة.

ليصبح بعد ذلك من أساطير اللعبة بعدما فاز باللقب من ( 2011 / 2017 ) ليسيطر على اللقب ويعادل  رقم ” أرنولد شوارزينغر ” بالفوز باللقب 7 مرات ويدخل قائمة أساطير ” مستر أولمبيا ” من الباب الكبير مع عمالقة اللعبة ( أرنولد – لي هاني – روني كولمان – دوريان ياتس  وأخيرا فيل هيث )

ويسعى ” بيج رامي ” للدخول لتلك القائمة والفوز بعدة ألقاب أخرى في حال أستطاع الفوز هذا العام باللقب  الثالث ورغم نصائح ” فيل هيث ” أن رامي ليس عليه ان يفوز بالعديد من الألقاب من أجل أن يصبح أسطورة باللعبة فيرى هيث في حال فوز رامي باللقب الثالث هذا العام والاكتفاء سيكون هذا كافيا ليجعله ضمن الأساطير. 

أقرا ايضا : سمير بنوت .. ينتقد بيغ رامي بعد الفوز بأوليمبيا 2021

شارك

You cannot copy content of this page