فودافون مصر.. توقف خدمة فودافون كاش في مصر.. أعرف السبب

 فودافون مصر، عاجل توقف خدمة فودافون كاش في مصر، اعرف سبب التوقف، ومتى تعود الخدمة، التي يستخدمها العديد من المصريين في تحويلات المال، ودفع فواتير الخدمات، مثل، الغاز والكهرباء وغيره.

موعد عودة فودافون كاش ؟

فودافون مصر.. توقف خدمة فودافون كاش في مصر.. أعرف السبب
فودافون مصر.. توقف خدمة فودافون كاش في مصر.. أعرف السبب

أعلنت شركة، فودافون مصر،  عن إيقاف تشغيل محفظة فودافون كاش من الساعة 11:00 مساءً اليوم (الخميس 27 أبريل 2023) وحتى الساعة 3:00 صباحًا يوم الجمعة بسبب بعض التحديثات على شبكة الشرك.

أقرأ أيضا :سبروت جيجز أوSproutGigs شرح منصة العمل الحر

أقرأ أيضا :جوجل كروم او Google chrome المتصفح الأفضل والأكثر أمانا

أقرا أيضاً : إدمان الهواتف والتكنولوجيا كيف يؤثر على الأطفال

محفظة فودافون النقدية

في رسالة إلى مستخدمي محفظة Vodafone Cash ، قالت الشركة إن بعض الخدمات الأخرى ، مثل الشحن ودفع الفواتير وتجديد الخطط ، قد تكون معطلة.

فودافون مصر..وخدمات فودافون كاش ماهي ؟

المحافظ الإلكترونية لشركات المحمول المرخصة من قبل الجهاز القومي للاتصالات لتزويد العملاء بتحويلات مالية من محفظة واحدة إلى أي محفظة أخرى تابعة لأي مزود خدمة داخل مصر ، وتحويلات الأموال من الحسابات المصرفية للعملاء إلى المحافظ الإلكترونية ، والتعبئة ، والمدفوعات فواتير الهاتف المحمول والإنترنت ، ودفع المرافق مثل المياه والكهرباء والغاز والمياه ، بالإضافة إلى رسوم الكليات والمدارس والنقابات.

خدمة فودافون كاش هي خدمة تمكن المستخدمين في مصر من إرسال واستقبال الأموال والدفعات الإلكترونية عن طريق هواتفهم المحمولة.

يمكن الحصول على الخدمة من خلال تطبيق فودافون كاش ويمكن استخدامها لعدة أغراض مثل شحن الرصيد ودفع الفواتير وشراء السلع والخدمات من المتاجر المشاركة في الخدمة.

يمكن تسجيل الحسابات في الخدمة بسهولة وسرعة من خلال أي فرع لشركة فودافون في مصر أو من خلال الموقع الإلكتروني.

مميزات شبكة فودافون Egypt

تعتبر شبكة فودافون Egypt  واحدة من أكبر وأقوى شبكات الاتصالات في مصر، وتتميز بالعديد من المميزات، منها:

1- تغطية شبكة واسعة: حيث توفر شبكة فودافون مصر تغطية شاملة لمعظم المناطق في مصر، بما في ذلك المناطق الريفية والنائية.

2- خدمات الإنترنت عالية السرعة: توفر شبكة فودافون مصر خدمات الإنترنت عالية السرعة، مما يتيح للمستخدمين تصفح الإنترنت وتحميل الملفات بسرعة عالية.

3- خدمات الجيل الرابع: توفر شبكة فودافون  Egyptخدمات الجيل الرابع LTE، مما يتيح للمستخدمين تجربة سرعات إنترنت فائقة السرعة.

4- خدمات الدفع الإلكتروني: توفر شبكة فودافون Egypt خدمات الدفع الإلكتروني عبر تطبيق Vodafone Cash، مما يتيح للمستخدمين إرسال واستقبال الأموال بسهولة وأمان.

5- خدمات الخطط المسبقة الدفع: توفر شبكة فودافون مصر خدمات الخطط المسبقة الدفع، مما يتيح للمستخدمين التحكم في نفقاتهم واختيار الخطط التي تناسب احتياجاتهم.

6- خدمات الرسائل القصيرة: توفر شبكة فودافون مصر خدمات الرسائل القصيرة SMS، مما يتيح للمستخدمين التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم بكل سهولة.

7- خدمات الخدمة العملاء: تتميز شبكة فودافون Egypt بخدمة عملاء ممتازة، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على المساعدة والدعم الفني في أي وقت ومن أي مكان.

شارك

You cannot copy content of this page