عرض فلكي من الهلال للتعاقد مع فيرمينو

عرض فلكي من الهلال، يقرب فيرمينو، من الدوري السعودي، بعد انتهاء مغامرته مع ليفربول ، كشفت تقارير أن الهلال السعودي يسعى لضم النجم الدولي البرازيلي ، روبرتو فيرمينو ، للموسم المقبل

أقرأ أيضا : أوليفر كان يثير الجدل على تويتر : منعت من حضور إحتفال البايرن

أقرأ أيضا : أكثر فرق الدوري الإنجليزي الممتاز | حصولا على بطاقات ملونة | لموسم 2022 – 2023

عرض فلكي من الهلال للتعاقد مع فيرمينو
عرض فلكي من الهلال للتعاقد مع فيرمينو

عرض فلكي من الهلال، انتهى عقد الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو مع ليفربول في نهاية الموسم الماضي ، وبالتالي يمكن للهلال التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في صفقة انتقال مجانية.

وبحسب عدد من الصحفيين الرياضيين المتخصصين في أخبار الانتقالات ، عرض الهلال على فيرمينو عقدًا لمدة موسمين ، بالإضافة إلى عقد إضافي ، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم ، هذا الصيف.

عرض الهلال يقرب فيرمينو من الدوري السعودي

وأشار الصحفي إكرام كونور إلى أن الهلال سيعرض على فيرمينو راتبا سنويا قدره 30 مليون دولار.

يرتبط اسم فيرمينو بالانتقال إلى أندية أخرى أبرزها ريال مدريد الإسباني الذي يبحث عن بديل لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة الذي انتقل مؤخرًا إلى نادي الاتحاد السعودي.

وشارك المهاجم البرازيلي ، بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب ، في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020 ، ودوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019 ، وكأس العالم للأندية عام 2019.

أهداف النجم البرازيلي فيرمينو بعد وداع انفيلد

عرض الهلال يقرب فيرمينو من الدوري السعودي
عرض الهلال يقرب فيرمينو من الدوري السعودي

وودع فيرمينو فريقه الحالي بعد انتهاء عقده ورفضه للتجديد، لخوض مغامرة جديدة، قبل إلاعتزال، وفي آخر لقائين قبل مغادرة انفيلد، إستطاع، بوبي التسجيل على ملعب الريدز للمرة الأخيرة من صناعة زميله ” محمد صلاح ” وخارج الديار أيضا، ليودع فريقه بأفضل شكل قبل المغادرة.

وعلى صعيد متصل ، لعب ، فيرمينو، 361 مباراة مع ليفربول سجل خلالها 110 أهداف وقدم 72 تمريرة حاسمة. كما فاز بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس الاتحاد.

ليودع الفريق والمدرب وزملاءه بأفضل شكل، يذكر أن النجم الوحيد الباقي من ثلاثي الهجوم الناري، نجم هجوم الفريق وهدافه، محمد صلاح، بعد مغادرة السنغالي، ساديو ماني، إلى بايرن، وربيرتو فيرمينو، يغادر بعد انتهاء موسمه اليوم، ليتبقى فقط محمد صلاح، من الثلاثي، الذي حققه كل شيء مع الريدز.

شارك

You cannot copy content of this page