عاجل : وفاة الفنانة ياسمين أيمن في حادث سيارة

وفاة الفنانة ياسمين أيمن | حادث الفنانة ياسمين أيمن اليوم | وفاة ياسمين أيمن رفقة صديقها اليوم | من هي الفنانة التشكيلية ياسمين أيمن| شاهد بالصور وفاة ياسمين أيمن في حادث سيارة أليم | حادث ياسمين أيمن اليوم

أقرأ أيضا : عاجل.. أحمد جلال عبد القوي ينقل للمشفى في حالة خطيرة أعرف الخبر

أقرأ أيضا : خبر محزن.. قتل الأسد ” لونكيتو ” بسبب الجوع

أقرأ أيضا : حطام تيتانك | رحلة غواصة تيتان مازالت مفقودة

عاجل : وفاة الفنانة ياسمين أيمن في حادث سيارة
عاجل : وفاة الفنانة ياسمين أيمن في حادث سيارة

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، في اللحظات الأخيرة ، عن إصابة الفنانة التشكيلية ياسمين أيمن ، ووفاة شاب يرافقها ، بعد انقلاب سيارة ملاك في منطقة التجمع الأول.

أشارت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى أن الفنانة التشكيلية كانت تقود سيارتها من طراز بورش برفقة شخص يدعى “عبد الرحمن أ” بسرعة عالية تقترب من 200 كيلومتر ، مما أدى إلى وضع عجلة القيادة في غير مكانها. مما تسبب في انقلاب السيارة عدة مرات لمسافة طويلة ، ثم اصطدامها بالأشجار والرصيف.

وأكدت التحقيقات أن الحادث أسفر عن وفاة الشاب ، فيما أصيبت الفتاة بجروح خطيرة وتم نقلها في سيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج ، لكنها توفيت بعد لحظات من وصولها إلى المستشفى.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً يفيد بأن سيارة انقلبت في أحد المجمعات في ناحية الدائرة ، وسقط قتيل وجريح.

وانتقلت الأجهزة الأمنية ، بدعم من سيارات الإسعاف ، إلى مكان الحادث ، وتبين أن سيارة ملاكي التي كانت بداخلها الفنانة التشكيلية ياسمين أيمن ، وشاب كان برفقتها ، انقلبت.

وأسفر الحادث عن وفاة الشاب ، وإصابة الفتاة بجروح خطيرة ، قبل نقلها إلى المستشفى وتوفيت.

وقامت المباحث على الفور،  بإجراء التحقيقات واستجواب شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة. للوقوف على ملابسات الحادث ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

من هي ياسمين أيمن الفنانة التشكيلية ؟

بعد وفاة الفنانة التشكيلية، ياسمين أيمن، أثر حادث أليم اليوم، ليحزن الكثيرين، دعونا نتعرف عليها بكل شغف، وطموحها الكبير في مجال عملها في الفن التشكيلي، الذي كان يأخذ ويشغل كل وقتها دعونا نتعرف عليها :

تتمتع الفنانة ياسمين أيمن بموهبة عالية جدًا ، وكانت الآمال كبيرة عليها لتحقيق النجاح. كما شاركت في برنامج “دوم” المخصص لاكتشاف المواهب.

وفي الدور نصف النهائي ، قدمت ياسمين تمثالاً باستخدام الفن التشكيلي ، والذي أشاد به كثير من الحضور ، والذي مثل معاناة السوريين إثر الزلزال الذي ضربهم منذ بضعة أشهر.

ووقفت ياسمين أمام اللجنة التحكيمية وشرحت فكرة تمثالها قائلة: “كان عندي صديقة من سوريا، كانت تتحدث معي عن أقاربها  المتضررين من الزلزال ، وكان عندي وجهة نظر ورأيت أن الذين خرجوا من تحت الحطام،وتمكنوا من النجاة، سيتمتعون ويتمسكون بالحياة بشكل أفضل، وأصبحوا يعلموا قيمتها، وتحملهم لهذه الظروف سيكون أقوى وتشبثهم بالحياة أكثر من أي شخص آخر لم يعاني مثلهم ، هذه الفتاة تتمسك بالأمل رغم كل الصعاب.

شارك

You cannot copy content of this page