صفقة إمام عاشور للنادي الأهلي المصري تمت

images 24 1

صفقة إمام عاشور للنادي الأهلي المصري تمت |بديل اللاعب حمدي فتحي في الأهلي|إمام عاشور بديلا لحمدي فتحي للنادي الأهلي | النادي الوقرة القطري | لاعب الزمالك السابق امام عاشور ينتقل للنادي الأهلي المصري | إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي | امام عاشور لاعب الزمالك ينتقل للأهلي

صفقة إمام عاشور للنادي الأهلي المصري تمت
صفقة إمام عاشور للنادي الأهلي المصري تمت

أقرأ أيضا : تعيين أول مدربة نسائية في كرة القدم الإنجليزية للرجال

أقرأ أيضا : فان در سار | ينقل للعناية المركزة في حالة خطيرة

كشفت تقارير صحفية دنماركية بارزة ، اليوم الاثنين ، عن انتقال لاعب الزمالك السابق، إمام عاشور، لاعب ميتيلاند الدنماركي الحالي،  للغريم الأهلي المصري ، وكذلك إعلان انضمامه رسمياً بعد الاتفاق مع فريقه الدنماركي ميتيلاند.

وأكدت صحيفة “تيبسبلاديت” الدنماركية أن تواجد إمام عاشور في مصر لتلقي العلاج  اللازم على يد طبيب المنتخب المصري ،  سرعت عملية المفاوضات بين اللاعب والأهلي والذي كان يبحث عن بديل للاعبه حمدي فتحي المنتقل للوكرة القطري. ولاعب الزمالك لم يمانع فكرة الانتقال إلى الغريم في مصر.

إمام عاشور بقميص ميتيلاند الدنماركي
إمام عاشور بقميص ميتيلاند الدنماركي

وأضافت الصحيفة أن لاعب الزمالك السابق إمام عاشور، متواجد حاليا في الأهلي المصري ، بعد أن واجه العديد من الصعوبات مع فريقه الدنماركي ميتلاند ، أبرزها اللغة ، حيث لا يتكلم إلا العربية ولا يجيد أي لغة أخرى غيرها ، وبعد وصوله إلى مصر من أجل تلقي العلاج هناك. طالب بالبقاء والبحث عن مشروع آخر في الدوري. المصري مما جعله يوافق على الانتقال للأهلي عندما علم رغبة المارد الأحمر في التعاقد معه.

وقالت ذات الصحيفة، في تقرير سابق إن اللاعب المصري،  إمام عاشور، لم يتمكن من التكيف مع طريقة لعب الفريق منذ انضمامه في يناير الماضي ، حيث إنه غير قادر  التأقلم مع خطو لعب 4-4-2 والتي يلعب بها المدير الفني للفريق.

وأشارت الصحيفة أن الفريق قرر بيع اللاعب وكان منفتحا ولكن ليس بمبلغ أقل، فإنها لن تتنازل عن الحصول على مبلغ أكبر من القيمة التي انضم بها إليه من الزمالك في يناير الماضي.

وتابعت “عاشور انضم للنادي قادمًا من الزمالك ، والآن يبدو أنه قريب من الانتقال إلى الغريم الأهلي ، وأيضًا ارتبط بالعودة إلى ناديه السابق أيضًا، ولكنه إختار اللعب للمارد الأحمر في مصر.

فيما نشر الصحفي الأفريقي إيبينيزر مايكل دافيسون المتخصص في انتقالات اللاعبين الأفارقة، على حسابه الشخصي على منصة تويتر تغريدة قال فيها “الصفقة تمت ”  إمام عاشور للأهلي ، أهلا بك في النادي الذي سيحقق كل أحلامك”.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان يسعى لإيجاد لاعب وسط سوبر، بعد ذهاب حمدي فتحي للوقرة القطري، وأخيرا وجد ضالته، في لاعب الزمالك السابق، وميتيلاند الدنماركي الحالي ” إمام عاشور ” ويري الأحمر أنه اللاعب الذي سيسد الثغرة في الوسط، ويرى هاشور أن النادي الأهلي هو من سيحقق أحلامه الكروية، كما فعل زميله أيضا ” محمو عبد المنعم كهربا “.

مقالات ذات صلة