شرح لعبة ” بيتزا جيدة بيتزا رائعة ” الذي يبحث عنها الجميع

شرح لعبة good pizza, great pizza، حل ألغاز لعبة بيتزا جيدة بيتزا رائعة، كيفية تنزيل لعبة good pizza, great pizza, أفضل لعبة لصنع البيتزا لعام 2023- 2024، تحميل لعبة بيتزا جيدة بيتزا رائعة، تعرف على اللعبة المفضلة للجميع محاكات لعبة البيتزا الرائعة،هل تريد أن تعرف ما هو شعورك عند إدارة مطعم البيتزا الخاص بك؟الآن يمكنك معرفة ذلك باستخدام أحدث لعبة من Tapley’s، Good Pizza، Great Pizza! ابذل قصارى جهدك لتلبية طلبات البيتزا الخاصة بالعملاء مع جني ما يكفي من المال لإبقاء متجرك مفتوحًا. قم بتحسين متجرك بمكونات المعدات الجديدة للتنافس مع خصمك في عالم البيتزا، أليكانتي

أقرأ أيضا : أفضل مسلسلات الآنيميشن على الإطلاق ستندم إذ لم تشاهدها

أقرأ أيضا : أنتونى لوفريدو.. كائن فضائي يعيش وسط البشر فما قصته ؟

شرح لعبة " بيتزا جيدة بيتزا رائعة " الذي يبحث عنها الجميع
شرح لعبة ” بيتزا جيدة بيتزا رائعة ” الذي يبحث عنها الجميع

لعبة صنع البيتزا لاتحتاج للكثير من المجهود، أو أي مهارات معقدة على الإطلاق، بل هي لعبة ممتعة للغاية، ويمكن للبالغين والاطفال لعب اللعبة دون أي مشاكل، طريقة اللعب غير معقدة فهي مجرد إضغط المس الشاشة ومتطلبات كل مستوى في اللعبة بسيط وغير معقد وممتع للغاية.

كما أن طريقة إعداد البيتزا في لعبة المحاكاة ممتعة للغاية وغير معقدة، تختار العجينة والمكونات، وتبدأ في صنع البيتزا، مع رش مكوناتها، مثل، الصلصة وجبن الموتزاريلا واللحم والزيتون، وجميع مكوناتها المعتادة من فلفل وغيره، لتدخلها الفرن في النهاية لتصبح جاهزة للتقديم للزبائن.

ولكن رغم سهولة اللعبة إلا أن طلبات الزبائن في لعبة، بيتزا جيدة بيتزا رائعة، غريبة بعض الشيء وتصبح طلباتهم اشبه بالمعقدة عندما يطلب أحد الزبائن على سبيل المثال بيتزا بلون غروب الشمس حقا ! فهذا يؤثر ببعض اللاعبين وليس الجميع والذين لايملكون صبرا لطلبات مثل هذه ولايهتمون بمثل هذه الأمور.

محاكاة لعبة البيتزا وكيفية إرضاء الزبائن ؟

لقد أثبتت Good Pizza, Great Pizza أنها واحدة من أكثر محاكيات الطبخ إثارة للاهتمام وجذبًا للانتباه. يبدو أن إدارة متجر بيتزا صغير وهادئ كان حلم العديد من اللاعبين الذين يرغبون في الاسترخاء بعد يوم شاق ومتعب.

لكن لعبة المحاكاة،  البيتزا الجيدة والبيتزا الرائعة ليست قطعة من الكعك (لا أقصد التورية)، وسيكون هناك عدد لا بأس به من العملاء المتطلبين الذين لن يكون من السهل التعامل معهم وتلبية طلباتهم. تابع القراءة لتعرف ما عليك فعله لحل بعض مشاكل اللعبة بنجاح.

ماذا تفعل عندما لا تشعر بأي ألم أو لا تطلب منك أي حبوب؟

حل مشاكل طلبات الزبائن في لعبة good pizza, great pizza
حل مشاكل طلبات الزبائن في لعبة good pizza, great pizza

عندما تصادف بعض العملاء الذين يطلبون طبقًا هشًا للغاية من البيتزا بدون ألم أو يطلب حبوبًا عليك أن تعطيه كل شيء ما عدا عجينة القمح والذرة. يهدف هذا التلاعب بالألفاظ إلى الإشارة إلى أنهم يرغبون في تجنب أي مكونات تحتوي على الحبوب نهائيا لذلك تجنب ذلك من أجل تجاوز المستوى.

ما هي البيتزا التي يجب أن تحضرها للسيدة باستخدام لغة الإشارة في Good Pizza, Great Pizza

تحضير البيتزا الخاصة بالسيدات
تحضير البيتزا الخاصة بالسيدات

حقق بعض اللاعبين نجاحًا باستخدام مكونات مختلفة حيث يمكنك الحصول على هذا الطلب مبكرًا وكذلك لاحقًا في اللعبة عندما يكون لديك المزيد من المكونات مفتوحة. مهما كان الأمر، طالما قمت بوضع جميع المكونات المتوفرة لديك وتجنبت عجينة القمح والذرة، فيجب أن تكون بخير.

انتبه أيضًا إلى الطلب المقرمش (إذا حصلت عليه) لأن هذا يعني أنك بحاجة إلى خبز البيتزا مرتين بدلاً من مرة واحدة. نأمل أن تكون قد وجدت مقالتنا ذات فائدة لك وساعدتك كثيرا بلعبة، بيتزا جيدة بيتزا رائعة.

رابط تحميل اللعبة ” good pizza, great pizza ” من متجر جوجل بلاي” اضغط هنا

شارك

You cannot copy content of this page