شاهد ليفربول وأرسنال الأربعاء القادم في الدوري الإنجليزي

مباريات نارية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، الأربعاء القادم تابع معنا أول بأول مشاهدة لقاء ليفربول ضد وولفرهامبتون – وأرسنال المتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي ضد ايفرتون العنيد الأربعاء القادم .

ويحاول كلوب الشهر القادم من مارس، تحسين أداء فريقه المتراجع من أجل الإستعداد للقاء الإياب – في دوري أبطال أوروبا – بعد النتائج المخيبة في اللقاء الأول على انفيلد وخسارة الفريق 5/2 على أرضه.

وسيكون على رفاق كلوب- خوض لقاء هام وشاق على ملعب البرنابيو في حال أراد التأهل. بينما أرتيتا يدخل لقاء إيفرتون الأربعاء القادم من أجل الفوز والحفاظ على الصدارة لحسم لقب البريميرليج، الذي مازال مستمر لعدة جولات اخرى قبل الختام.

أقرا ايضاً : شاهد ارسنال ضد ليستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز وتشكيل اليوم

أقرا أيضاً : شاهد مباريات اليوم بث مباشر الأهلي وليفربول الأن

موعد ليفربول وأرسنال الأربعاء القادم في الدوري الإنجليزي

شاهد ليفربول وأرسنال الأربعاء القادم/ في الدوري الإنجليزي
شاهد ليفربول وأرسنال الأربعاء القادم/ في الدوري الإنجليزي

يلعب ليفربول بقيادة يورجن كلوب، وأرسنال بقيادة أرتيتا، مباريات هامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأربعاء القادم – بتاريخ – 1/3/2023. ويلعب ليفربول أمام الذئاب – وولفرهامبتون- في الساعة ال 10 مساءاً بتوقيت القاهرة – وال 11 بتوقيت مكة المكرمة.

بينما يلعب أرتيتا أمام ايفرتون في الساعة ال 9.45 مساءاًبتوقيت القاهرة- وال 10.45 بتوقيت مكة المكرمة. وسيتم بث مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون وأرسنال ضد ايفرتون، من خلال موقعنا الرياضي ملخص سبورت في ذات الصفحة كما عودناكم

شارك

You cannot copy content of this page