سقوط صاروخ في طابا اليوم.. ومصر تحتفظ بحق الرد

سقوط صاروخ في طابا اليوم تفاصيل سقوط صاروخ فى طابا إصابات ليست بالخطيرة تصيب 6 مواطنين.. ولجنة من القوات المسلحة تحقق في الأمر.. ومصدر سيادى: كل الخيارات ممكنة للتعامل.. ووسائل إعلام إسرائيلية تزعم: أطلق باتجاه إيلات لكنه سقط بالخطأ على طابا المصرية

أقرأ أيضا : مشاجرة بين انغام وافيخاي ادرعي علي تويتر

خطأ جديد من قبل الجيش الإسرائيلي، في ظل التصعيد الجاري والمستمر في قطاع غزة، بعد، سقوط صاروخ في طابا اليوم، ووسائل إعلام إسرائيلية : كان في إتجاه إيلات ولكنه وقع بالخطأ في طابا المصرية.

وأسفر ذلك الحادث في إصابة 6 مواطنين مصريين، وتضرر أحد المباني في المدينة المصرية، بحسب ماجاء من قبل قناة « اكسترا نيوز »

سقوط صاروخ في طابا اليوم.. ومصر تحتفظ بحق الرد
سقوط صاروخ في طابا اليوم.. ومصر تحتفظ بحق الرد

وأكدت مصادر موثوقة عدم وقوع وفيات في حادث طابا، وإصابة 6 مواطنين بإصابات ليست خطيرة، موضحة أن المبنى المتضرر هو مبنى إسعاف مدينة طابا، والسكن الإداري لمستشفى طابا.

وذكرت قناة القاهرة الإخبارية، أن جميع المصابين الستة في حادث صاروخي بطابا، خرجوا من المستشفى بعد تلقي العلاج، مشيرة إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.

كما نقلت قناة القاهرة الإخبارية عن مصدر رفيع المستوى، قوله إنه لم يتم تحديد وجهة إطلاق الصاروخ حتى الآن، ويجري معاينة موقع الحادث لتحديد مكان الإطلاق، مؤكدا وصول القوات الأمنية إلى موقع الحادث. وباشرت الجهات المختصة التحقيقات الأولية.

وقال مصدر سيادي لقناة القاهرة الإخبارية، إنه بمجرد تحديد وجهة إطلاق صاروخ طابا، فإن كل الخيارات متاحة للتعامل معه، وتحتفظ مصر بحق الرد في الوقت المناسب.

من ناحية أخرى، نقلت قناة إكسترا نيوز عن مصدر مطلع قوله إن لجنة تحقيق من القوات المسلحة وصلت إلى موقع سقوط صاروخ في طابا، وتم فرض طوق أمني حول مكان الحادث لمعرفة ملابسات الواقعة.

من ناحية أخرى، كشف إيتسيك زورتز، مراسل التلفزيون الإسرائيلي في جنوب إسرائيل، تفاصيل جديدة حول سقوط الصاروخ على مبنى إسعاف مدينة طابا، مما أدى إلى إصابة مواطنين مصريين وإلحاق أضرار بالمبنى.

وزعم مراسل التلفزيون الإسرائيلي أنه تجري تحقيقات لمعرفة ما إذا كان الصاروخ قد أطلق باتجاه إيلات، لكنه سقط بالخطأ على طابا المصرية.

سقوط صاروخ في طابا اليوم.. ومصر تحتفظ بحق الرد
سقوط صاروخ في طابا اليوم.. ومصر تحتفظ بحق الرد

 

شارك

You cannot copy content of this page