سقوط جو بايدن اليوم من على سلم الطائرة وإحتمال إصابته بسكتة دماغية

سقوط جو بايدن اليوم، إصابة جو بايدن اليوم، من أعلى سلم الطائرة أثناء هبوطه في بولندا، بعد زيارته لأوكرانيا، اليوم، واحتمال إصابته بسكتة دماغية ومن خلال ملخص سبورت سنتعرف على المستجدات تابعونا

سقوط جو بايدن اليوم من على سلم الطائرة وإحتمال إصابته بسكتة دماغية
سقوط جو بايدن اليوم من على سلم الطائرة وإحتمال إصابته بسكتة دماغية

حاول الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم، متابعة الأحداث الجارية في أوكرانيا، وبعد مغادرته، وهبوطه، في بولندا، سقط الرئيس الأمريكي بشكل مريب من أعلى سلم الطائرة حتى أسفله، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعثر فيها الرئيس الأمريكي، فكان يتعثر دائما بشكل مريب مما يؤكد أن بايدن يعاني من  مرضا ما واحتمال تعرضه لسكتة دماغية بعد وقوعه اليوم من أعلى سلم الطائرة.

جدير بالذكر أن بايدن لديه تاريخ  مليء بالعثرات. وفي أواخر عام 2021، سقط ثلاث مرات عندما حاول ركوب طائرة الرئاسة قبل رحلة إلى أتلانتا، ليستمر سقوطه حتى عدة مرات إلى الآن، ويبدو أن سقوط اليوم هو الأشد والأكثر فتكا بالرئيس الأمريكي وقد يكون السقوط الأخير له.

وكان، بايدن يتابع مؤخرا الأحداث الجارية في، اوكرانيا، وكذلك إسرائيل، بسبب الحرب الدائرة في البلدين، وتعرض الرئيس الأمريكي للكثير من الرفض بسبب دعمه الغير محدود لإسرائيل في حربها على غزة، ليسقط اليوم أثناء هبوطه من الطائرة والتي توقفت في بولندا، ولم نعلم بعد حجم الإصابة التي تعرض لها الرئيس الأمريكي وننتظر المستجدات.

المصدر : تويتر

شارك

You cannot copy content of this page