ريلمي تطرح سماعات Buds T110 اللاسلكية الجديدة

ريلمي تطرح سماعات Buds T110 اللاسلكية الجديدة تعرف عليها ؟ شركة ريلمي تُطلِق سماعتها اللاسلكية الجديدة Buds T110 لتُضاف إلى مجموعة منتجاتها لملحقات الهواتف.

أقرا أيضاً: سامسونج تُطلق بطاقات ذاكرة microSD EVO Plus بسرعات استثنائية

مواصفات ريلمي تطرح سماعات Buds T110 اللاسلكية الجديدة

Buds T110
Buds T110

توفر السماعة اللاسلكية درجة لا بأس بها من تقليل الضوضاء، حيث يمكنها تقليل الأصوات المحيطة بها خلال المكالمات الهاتفية، مثل صوت الرياح كمثال، وعلى الرغم من عدم وجود ميزة الإلغاء النشط للضوضاء ANC.

تتضمن السماعة مكبر صوت قياسي بحجم 10 ملم، وهو اختيار مناسب لحجم سماعات الأذن اللاسلكية، كما تقدم نقل الصوت عبر تقنية بلوتوث 5.4 ودعمًا لترميز AAC للجودة العالية.

تدعم سماعات الأذن ريلمي Buds T110 وضعًا خاصًا يقلل زمن التأخير إلى 88 ميلي ثانية فقط، مما يجعلها مثالية لتجربة الألعاب الفيديو. ومع ذلك، فهناك العديد من سماعات الأذن الأخرى التي توفر زمن تأخير أقل.

تقدم السماعة حدًا أقصى لرفع مستوى الصوت يصل إلى 102 ديسيبل، وهو حد لم يعد مقبولًا بالنظر إلى خطورته والضرر الذي يسببه على الأذن على المدى الطويل. يتوفر تطبيق يمكن استخدامه للتحكم في خيارات اللمس الخاصة بسماعات الأذن لتسهيل التحكم في التشغيل.

توضح ريلمي أن عمر البطارية يمتد إلى 38 ساعة مع الشاحن المرفق، يصبح إمكانية شحنها لمدة 10 دقائق فقط للحصول على ما يصل إلى 120 دقيقة من الاستخدام الإضافي.

تأتي السماعة مزوَّدة بخاصية مقاومة الماء وفقًا لمعيار IPX5، مما يسمح باستخدامها تحت الأمطار.

تُطرح سماعة ريلمي اللاسلكية بسعر يبلغ حوالي 20 دولارًا أمريكيًا، مما يجعلها من بين أرخص السماعات اللاسلكية المتوفرة في السوق.

أقرا ايضاً: تطبيق Notes الجديد من تيك توك ينافس إنستاجرام تعرف عليه

شارك

You cannot copy content of this page