رسالة مرتضى منصور.. لعدم المشاركة في السوبر المحلي

رسالة مرتضى منصور.. لعدم المشاركة في السوبر المحلي والسبب ليس كهربا فقط، الزمالك المصري المتوج وحامل للقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسمين الفائتين،  قرر الإنسحاب وعدم مشاركته في كأس السوبر المحلي أمام غريمه الأزلي الأهلي المصري في دولة الإمارات أبو ظبي البلد المستضيف للسوبر، يوم الجمعة القادم، بداعي وجود “محاباة” من الاتحاد المحلي ضد الأبيض.

أقرأ أيضا : هدفان لمعادلة صلاح سجل جيرارد التاريخى مع ليفربول

أقرأ أيضا: جاسم بن حمد يسعى لشراء المان يونايتد وراتكليف ينافس

أقرأ أيضا : جودي بيلينجهام يتخذ قرار الرحيل والواجهة المقبلة ليست ليفربول

رسالة مرتضى منصور واعتذاره للشعب الإماراتي

رسالة مرتضى منصور
رسالة مرتضى منصور

وثارت العديد من المناوشات والازمات بسبب مشاركة  محمود عبد المنعم (كهربا) من عدمه، في السوبر بعدما تعرض لعقوبة الإيقاف بسسبب  سب ناديه السابق نادي الزمالك، عقب مباراة قمة بينهم في يناير الماضي .

وقررت لجنة الاستئناف التابعة لاتحادة الكرة يوم الإثنين إيقاف تنفيذ عقوبة كهربا مؤقتا والمفروضة من لجنة الانضباط لحين الإنتهاء من دعوى قضائية من المفترض عقدها في جلسة يوم 14 مايو القادم .

وقال رئيس الزمالك مرتضى منصور، الذي صدر مؤخرا قرار بعزله من منصبه من قبل محكمة محلية، في أحد مقاطع الفيديوالتابعة بموقع النادي الأبيض “مجلس الإدارة بالإجماع اتخاذ قرار الإعتذار وليس الإنسحاب من مباراة السوبر في الإمارات”.

وأضاف ، في رسالة فيديو طويلة ، إلى جانب معظم أعضاء مجلس إدارة النادي ، “الاتحاد الذي خسر كل البطولات ، دخل في معركة واضحة للغاية مع نادي الزمالك .. القضية ليست قضية اللاعب كهربا (فقط) ، ولكن الأمر بدأ منذ التعليق غير المشروع للقيد ، والدليل قيدهم فيما بعد “.

وكان الاتحاد المصري قد رفض تسجيل ثلاثة لاعبين جدد في تشكيلة الزمالك في يناير الماضي ، بسبب وجود مستحقات متأخرة على النادي ، وقبل أن يتقرر تسجيلهم في وقت لاحق بعد غيابهم عن عدة مباريات.

وقال منصور: “اتخذنا قرار الاعتذار والاعتذار للشعب الإماراتي ، ونعتذر لجماهير الأهلي والزمالك المتواجدين في الإمارات الذين اشتروا التذاكر ، واتحاد الكرة أفسد الأمر بالمحاباة. ”

لم يتحدد مصير السوبر المحلي بين الغريمين حتى الان و في حال إصرار الزمالك على عدم المشاركة ، ليصبح في هذه الحالة من المتوقع أن يشارك بيراميدز الذي احتل المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي ، وقد يتم تأجيل المواجهة إلى وقت لاحق.

فاز الزمالك بلقب الدوري الموسم الماضي ، فيما توج الأهلي بلقب كأس مصر الشهر الماضي بعد فوزه على بيراميدز في النهائي.

وتوج الزمالك بلقب الدوري الموسم الماضي، فيما أحرز الأهلي لقب كأس مصر الشهر الماضي بعد الفوز في النهائي على بيراميدز

شارك

You cannot copy content of this page