رئيس تحكيم اوليمبيا يفسر سبب سقوط بيج رامي 2023

رئيس تحكيم اوليمبيا يفسر سبب سقوط بيج رامي 2023
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ظهر رئيس تحكيم اوليمبيا ” ستيف وينبرجر “على منصة يوتيوب الشهيرة يتحدث عن بطولة مستر أوليمبيا الفائتة والذي خسرها بيج رامي ، واصبح بالمركز الخامس ، وفوز الإيراني هادي شوبان بها ، ليتكلم عن بيج رامي وسبب خسارته للقب والإخطاء التي وقع بها في بطولة هذا العام .

 

رئيس تحكيم اوليمبيا يفسر سبب سقوط بيج رامي 2023 :

تكلم رئيس لجنة تحكيم أوليمبيا ، ستيف وينبرجر ، بصراحةً عندما قال إن لاعب كمال الأجسام المصري إستحق الخسارة ، في هذه النسخة ، الذي شهدت أسوأ نسخة لرامي في أوليمبيا هذا العام 2022

، وقال إن مستواه كان مخيباً للأمال هذا العام ، ولم يظهر بالشكل المطلوب منه ، ساقه لم تكن بالشكل  المطلوب ،  ظهره لم يكن في المستوى ، التنشيف كان غائباً ، هناك عضلات من جسده كانت مختفيه .

أقرا أيضاً : أسطورة كمال الأجسام : أرنولد شوارزنيجرر عن بيج رامي كان بإمكانه الفوز

ليقول إنه لم يرى رامي في نسخة 2020 الذي عهدناه ، وأكد إنه ورغم مستواه السيء في عام 2021 وفوزه باللقب ظننا إنه سيصلح الأخطاء الذي وقع بها

ولكنه ظهر بشكل أسوا هذا العام ، ليضيف إن رامي مع مستواه السيء في عام 2021 ، إضاف إليه هذا العام 2022 تنشيف أسوا ، ليصبح مستواه اسوا حتى من عام 2021 .

أقرا أيضاً : كيفن ليفرون : بيج رامى اعطى الحكام عذراََ للتخلص منه

بيج رامي عام 2013 في بطولة نيويورك برو
بيج رامي عام 2013 في بطولة نيويورك برو

رئيس تحكيم اوليمبيا ستيف وينبرجر يفسر سبب تراجع وخسارة بيج رامي اوليمبيا 2022

وتم سؤال ستيف وينبرجر ، عن بطولة ، نيويورك برو لعام 2013 ، الذي شارك بها بيج رامي ، في بداية مسيرته الإحترافية ، وفاز بها ، ليقول اليوتيوبر إن العالم تعرف على من هو رامي

عندما ظهر وفاز بالبطولة في هذا العام ، ليسأل رئيس لجنة التحكيم ستيف عن النسخة الأفضل لبيج رامي هل هي نسخة 2013 أم 2020 الذي فاز بأول أوليمبيا بها .

وكان رد ستيف عن السؤال كالتالي : ليرد قائلاً ان نسخة رامي عام 2020 هي الأفضل على الإطلاق له حتى الأن تاليه نسخة 2013 ، وفي عام 2021 و 2022 كانت أسوأ نسختي لرامي لم يكن رامي الذي عهدناه حقاً.

أقرا أيضاً : بطل أوليمبيا هادي شوبان : يحلل ويسخر من جسد بيج رامي

ويظن ستيف إن هناك أمراً لايسير بشكل جيد مع بطلنا المصري ويظن إن اللاعب قد يكون يعاني من الإصابات ، ليقول إنه لايعلم أين تكمن المشكلة بالتحديد ولكن هناك خطب ما في جسده .

وتخوف العديد من الخبراء ومنهم ستيف إن اللاعب قديكون يعاني إصابةً في الأعصاب قد تنهي مسيرته في اللعبة ، ليقول عن أصحاب الاوزان الثقيلة ذو ال 300 باوند أنهم لايبقون طويلاً في رياضة كمال الأاجسام .

بسبب الأوزان الثقيلة التي يرفعونها ، وقد يمر بسيناريو ، روني كولمان ، الذي هددت الإصابات مسيرته بسبب الأوزان الجنونية ، التي كان يرفعها سابقاً لتنهي مسيرته في اللعبة .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً