حكم قضائي يجبر محمد رمضان بدفع 300 ألف جنيه لعمرو أديب في قضية سب والقذف

 حكم قضائي : قضت المحكمة الاقتصادية في جلستها أمس الأربعاء برفض التظلم المقدم من الممثل محمد رمضان ، ضد الحكم الصادر ضده في تاريخ سابق ، بدفع 300 ألف جنيه للإعلامي عمرو أديب ، على خلفية التظلم.

أقرأ أيضا : محمد رمضان يكتسح إيرادات أفلام عيد الفطر 25 مليون

أقرأ أيضا : مسلسل محمد رمضان 2024.. محمد سامي يتعاون للمرة الخامسة

حكم قضائي يجبر محمد رمضان بدفع 300 ألف جنيه لعمرو أديب في قضية سب والقذف
حكم قضائي يجبر محمد رمضان بدفع 300 ألف جنيه لعمرو أديب في قضية سب والقذف

قضية التشهير التي رفعها ضد محمد رمضان في ديسمبر الماضي في نيابة السادس من أكتوبر بعد أن نشر مقطع فيديو يسخر من عمرو أديب ، بعد أن تحدث عن حادثة الطيار أشرف أبو اليسر الذي فقد وظيفته في شركة الطيران بسبب فيديو نشره محمد رمضان داخل قمرة القيادة الخاصة بكابتن الطائرة ليتم فصله بسبب الواقعة.

وأصدرت المحكمة حكما نهائيا في القضية وألزمت محمد رمضان بدفع 300 ألف جنيه لصالح الصحفي عمرو أديب مع تعويض مدني مؤقت قدره عشرة آلاف جنيه. ولم يحضر محامي رمضان الجلسة، وقد قدم محاميه اعتراضا على الحكم المأخوذ ضده ليستأنف ولم يقبل.

يشار إلى أن محمد رمضان موجود حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء عدة حفلات موسيقية في ولايات مختلفة ، وظهر على متن سيارة على شكل طائرة وهي الأولى من نوعها في العالم وقيمتها 3.8 مليون دولار بعد نجاح مسلسل جعفر العمدة خلال شهر رمضان ، وفيلم هارلي في شباك التذاكر السينمائية في موسم عيد الفطر ، ويستعد لتصويرفيلم اخر يعرض في عيد الأضحى المبارك تحت إسم Zero الذي من المقرر عرضه في أحد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

شارك

You cannot copy content of this page