جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة | محمد رمضان يعلنها

جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة، أعلن رمضان ومخرجه محمد سامي أخيرا عن المسلسل الذي سيشهد تعاون الثنائي مجددا في رمضان المقبل لعام 2024، وهو جزء ثان من المسلسل الناجح جعفر العمدة، الذي عرض في رمضان الفائت، وحقق نجاحا كبيرا، ليعلن عن جزء ثان منه.

جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة | محمد رمضان يعلنها
جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة | محمد رمضان يعلنها

ويستعد محمد رمضان مؤخرا، لظهور فيلمه الجديد  “عالزيرو ”  المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك، بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة، ويليه فيلم هارلي، الذي حقق نجاح هو أيضا في شباك التذاكر العربية وفي مصر، يستعد رمضان لطرح فيلمه الجديد ” ع الزيرو ” ويكشف عن بعض الأمور من فيلمه القادم خاصة شخصيته.

أقرأ أيضا : مسلسل محمد رمضان 2024.. محمد سامي يتعاون للمرة الخامسة

أقرأ أيضا : محمد رمضان.. نجاح جعفر العمدة في مصر والخليج ليس بجديد

أقرأ أيضا : محمد رمضان يكتسح إيرادات أفلام عيد الفطر 25 مليون

فيلم رمضان | عالزيرو

تفاصيل فيلم ع الزيرو | محمد رمضان
تفاصيل فيلم ع الزيرو | محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان ، عن ملامح شخصيته في فيلم ” عالزيرو ” ، عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ، تمهيدًا لعرضه في موسم عيد الأضحى.

شارك محمد رمضان صورة من كواليس العمل عبر حسابه بموقع انستجرام ، وعلق عليها قائلا: “حمزة وشهرته دراجون أفضل دي جي في مصر ، ومريم ويوسف لديهم قصة جديدة. لانج. جماعة الثقة بالله بركان النجاح.

تصدر محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار عدد من الصور خلال تصويره لأحد أعماله الغنائية في أمريكا ، وظهر على جمل عربي في شوارع ميامي عاري الصدر.

يذكر، أن محمد رمضان يعود لتصوير فيلم ع الزيرو، الذي تدور أحداثه عن، شخصية «دراغون» خلال أحداث فيلم « عالزيرو » شاب فقيرا  ولديه ابن يعاني من المرض ويسعى، رمضان لعلاجه، ومع تتطور الأحداث يصبح «دراجون» واحدا من الأثرياء، ليدخل في تجارة الأعضاء البشرية.

ويشارك  رمضان بطولة فيلم عالزيرو مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم، نيللي كريم، دسوقي، شريف سلامة، جومانا مراد، والفيلم من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف مدحت العدل.

سبب وقف فيلم عالزيرو عدة مرات

 مع عودة المنتج جمال العدل الذي يعود للسينما بفيلم “عالزيرو” للفنان محمد رمضان  والفنانة نيللي كريم ، موضحا، توقيع الفنان محمد رمضان عقد فيلم “عالزيرو” لكن توقف تصويره. عدة مرات بسبب تصوير المسلسلات خاصة في موسم رمضان ، وأوضح المنتج جمال العدل أن فيلم ” ع الزيرو ”  لمحمد رمضان سيكمل تصويره خلال العام الجاري.

وأضاف جمال العدل خلال ظهوره في لقاء إعلامي مع الإعلامية هدى كمال مقدمة برنامج “عاصمة الفنون” على شاشة “cairo news”: “فيلم عالزيرو، بطولة محمد رمضان ونيللي كريم ، أتخيل نجاحه.  لأنه يحتوي على مزيج رائع جدًا بين التجاري والفني “. وتابع جمال العدل أن هذا الخليط ليس من السهل العثور عليه في معظم الأفلام.

شارك

You cannot copy content of this page