تطبيق Notes الجديد من تيك توك ينافس إنستاجرام تعرف عليه

تطبيق Notes الجديد من تيك توك ينافس إنستاجرام منافس قوي لإنستاجرام تعرف عليه ؟ بدأت منصة مشاركة مقاطع الفيديو تيك توك في إطلاق تطبيق Notes، الذي يتنافس مع إنستاجرام، لعدد محدود من المستخدمين في كندا وأستراليا.

أقرا ايضاً: سامسونج تُطلق بطاقات ذاكرة microSD EVO Plus بسرعات استثنائية

تطبيق Notes الجديد من تيك توك ينافس إنستاجرام

تيك توك أعلنت عن إطلاق تطبيقها الجديد عبر منشور على منصة إكس، حيث أكدت: “نحن في المراحل الأولى من تجربة مساحة مخصصة لمحتوى الصور والنصوص عبر TikTok Notes”. وأوضحت تيك توك أن هدفها من طرح التطبيق الجديد هو مساعدة المستخدمين على مواصلة مشاركة لحظاتهم من خلال منشورات الصور، مشيرة إلى أن التطبيق مصمم لتلبية احتياجات الأشخاص الذين يرغبون في مشاركة هذا النوع من المحتوى والتفاعل معه.

حاليًا، يتمكن المستخدمون المقيمين في كندا وأستراليا من تنزيل التطبيق الجديد من متجري Google Play وApp Store وتثبيته على أجهزتهم التي تعمل بنظامي Android وiOS.

وتتضمن الصفحة الرئيسية للتطبيق تبويبين: أحدهما لعرض منشورات الحسابات التي يتابعها المستخدمون مباشرة، والآخر لترشيحات المحتوى من حسابات أخرى قد تتوافق مع اهتماماتهم، ولكنهم لم يتابعوها بعد.

يُلاحَظ من الصور الرسمية المُنشورة للتطبيق وجود خيارات عناوين يمكن للمستخدمين إضافتها مع النص المرفق للصور، كما يُمكن لهم تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حسابات تيك توك الأصلية الخاصة بهم.

وسبق لشركة ميتا، المالكة لمنصة إنستاجرام، أن قامت بنسخ بعض المزايا من تطبيق تيك توك، ومن بينها ميزة مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة Reels.

تيك توك لم تكشف بعد عن الموعد النهائي لإطلاق تطبيق Notes على نطاق واسع.

يأتي هذا الإطلاق في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه المنصة الصينية الشهيرة، والتي قد تتسبب في حظرها أو بيعها داخل الولايات المتحدة، حيث يتواجد أكبر عدد من مستخدميها هناك.

تطبيق Notes الجديد
تطبيق Notes الجديد

أقرا ايضاً: مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Moto G Play 2024: كل ما تحتاج معرفته

شارك

You cannot copy content of this page