تصريحات أنشيلوتي: يحذر لاعبي ريال مدريد من ليفربول

تصريحات أنشيلوتي: يحذر لاعبي ريال مدريد من ليفربول

تصريحات أنشيلوتي: يحذر لاعبي ريال مدريد من ليفربول:   تحدث مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي ،  إن فريقه لا يحتاج إلى إجراء أي حسابات قبل مباراة الأربعاء ضد ليفربول ، لكن يجب أن يعمل بجد لتحقيق الفوز. ويلتقي ريال مدريد مع ليفربول اليوم في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ،علماً أن مباراة الذهاب انتهت لصالح ريال مدريد بفوز على ليفربول 5-2 على أرضه .

تصريحات أنشيلوتي:  يحذر لاعبي ريال مدريد ويؤكد ليفربول سيلعب للفوز

تصريحات أنشيلوتي: يحذر لاعبي ريال مدريد من ليفربول
تصريحات أنشيلوتي: يحذر لاعبي ريال مدريد من ليفربول

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقد يوم الثلاثاء للحديث عن المباراة ليقول : ” لا نفكر في الدفاع بل بالهجوم وأعتقد أنها ستكون مباراة مفتوحة لأن ليفربول سيلعب من أجل الفوز وتسجيل الأهداف ليصل للنقطةالحاسمة . ” الرسالة واضحة . ليس علينا أن ندافع ، علينا أن نلعب بأفضل ما نستطيع ونهاجم .

يجب أن نتعامل مع المباراة مثل مباراة الذهاب . فكرتنا ليست أن ندافع ، بل نلعب مباراة مفتوحة وهجومية ونحافظ على طاقتنا حتى النهاية ونلعب بحماس كبير. وإستمر قائلاً إنه درس مباراة الذهاب أمام ليفربول الذي فاز بها بنتيجة كبيرة ليقول : ركزنا على الأمور الجيدة والسيئة في مباراة الذهاب وتعلمنا منها وسنصحح الأخطاء التي وقعنا فيها وتسببت في تسجيل هدفين في مرمانا.

و على المستوى الهجومي قمنا بعمل جيد وسنحافظ على طاقتنا من أجل الهجوم. ورغم أن لدينا أفضلية أمام ليفربول وإنما سنخطط لمباراة مفتوحة وهجومية وليس دفاعية. وإضاف المدرب الإيطالي : “الخبرة والطاقة مهمان للغاية في مباراة اليوم ” . هذه المباراة ستكون أكثر صعوبة من مباراة الذهاب على ملعب ليفربول . و على الرغم من أن نتيجة المباراة الأولى كانت لصالحنا ، إلا أننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أفضل نتيجة في الإياب أيضاً وسنلعب بقوة كما فعلنا في الذهاب _ _ _ الدقيقة الأولى .

شاهد الأن مباراة ليفربول ضد ريال مدريد عبر موقعنا من هنا ( إضغط هنا

مقالات ذات صلة