ترافيس سكوت.. مغني الراب الأمريكي يحيي حفلا في مصر

 مغني الراب الأمريكي| ترافيس سكوت في مصر | حفلة  سكوت | مغني الراب والهيب هوب الأمريكي الشهير، يحيي حفلا غنائيا في مصر تعرف على أسعار تذاكر ال vip  وال premium | موعد الحفل في مصر | من هو مغني الراب الأمريكي ترافيز سكوت تعرف عليه | Travis Scott, American rapper

ترافيس سكوت ، مغني الراب الأمريكي
ترافيس سكوت ، مغني الراب الأمريكي

حفلات ترافيس سكوت، حفل ترافيس سكوت في مصر عند الأهرام أعرف الخبر :كشف مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت أنه سيحيي حفلا في مصر أمام الأهرامات. أعلن سكوت عن الحفل عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

 وقد أعلن سكوت عن طرح ألبومه الجديد “يوتوبيا” أمام بيراميدز في حفل موسيقي يقام يوم 28 يوليو.

تم الكشف عن أسعار تذاكر الحفل لمغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت أمام الأهرامات ، حيث تم تقسيمها إلى فئتين ، الأولى VIP Golden Circle ، بسعر 6500 جنيه مصري ، والفئة الثانية Premium ، وبسعر. 4000 جنيه مصري مع نفاد تذاكر VIP.

وأكد منظمو الحفل منع دخول من هم أقل من سن 16 عاما وكذلك الكاميرات والحقائب الكبيرة.

ترافيس سكوت.. مغني الراب الأمريكي يحيي حفلا في مصر
ترافيس سكوت.. مغني الراب الأمريكي يحيي حفلا في مصر

وأفادت تقارير صحفية دولية أن عارضة الأزياء الشهيرة كايلي جينر وعشيقها الفنان ترافيس سكوت انفصلا بعد نحو عام من حل الخلافات الشخصية السابقة وعودة العلاقة الرومانسية بينهما ، وكان من المفترض أن يقضيا إجازتهما معًا ، لكن كايلي ذهبت إلى أسبن لتكون مع عائلتها النموذجية وأصدقائها. هيلي وشريكه النجم جاستن بيبر وستايسي كارانيكولاو ، وفقًا لصحيفة الإندبندنت.

وفقًا للإندبندنت ، هذه ليست المرة الأولى التي ينفصل فيها الثنائي ، كما حدث بالفعل عدة مرات ، بينما تظل علاقتهما العائلية وصداقتهما قوية.

من هو مغني الراب | Travis Scott ؟

ترافيز سكوت.. مغني الراب الأمريكي يحيي حفلا في مصر
ترافيز سكوت.. مغني الراب الأمريكي يحيي حفلا في مصر

ترافيس سكوت (ولد جاك بيرمون ويبستر الثاني في 30 أبريل 1991) هو مغني راب أمريكي وكاتب أغاني ومنتج تسجيل. وهو معروف بأسلوبه الموسيقي الانتقائي الذي يمزج بين عناصر الهيب هوب والروك والإلكترونيكا. أصدر سكوت ثلاثة ألبومات استوديو: Rodeo (2015) و Birds in the Trap Sing McKnight (2016) و Astroworld (2018). تم اعتماد جميع الألبومات الثلاثة البلاتينية من قبل جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA).

حصل سكوت على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة Billboard Music ، وجائزة BET ، وترشيح لجائزة Grammy. وقد ظهر أيضًا في العديد من أغاني الفنانين الآخرين ، بما في ذلك أغنية “الذئاب” لكاني ويست و “تريانا” لريهانا.

يشتهر سكوت بعروضه الحية النشطة والتفاعلية. وقد ترأس العديد من المهرجانات الموسيقية الكبرى ، بما في ذلك Coachella و Lollapalooza و Wireless Festival. في عام 2018 ، أسس مهرجان الموسيقى الخاص به ، Astroworld ، والذي أقيم في هيوستن ، تكساس.

تم الإشادة بسكوت لنهجه المبتكر في الموسيقى وقدرته على التواصل مع معجبيه. إنه أحد أكثر مغني الراب شهرة ونجاحًا في العالم اليوم.

فيما يلي بعض أسباب شهرة ترافيس سكوت:

  • جعل أسلوبه الموسيقي الانتقائي شخصية مشهورة بين محبي موسيقى الهيب هوب والإلكترونيكا.
  • أكسبته عروضه الحية النشطة والتفاعلية سمعة كواحد من أكثر الفنانين الحيويين إثارة في العالم.
  • ساعد تعاونه مع فنانين آخرين ، مثل Kanye West و Rihanna ، في توسيع نطاق وصوله إلى جماهير جديدة.
  • أصبح مهرجانه Astroworld أحد أشهر المهرجانات الموسيقية في العالم.

 حفلة ترافيس سكوت في مصر تثير الجدل على السوشيال ميديا

حفلات ترافيس سكوت الصاخبة
حفلات ترافيس سكوت الصاخبة
حفلات ترافيس سكوت الصاخبة
حفلات ترافيس سكوت الصاخبة

أصبح حفل مغني الراب والهيب هوب، ترافيس سكوت، في مصر والذي سيقام في أواخر هذا الشهر، يثير جدلا واسعا على السوشيال ميديا، بسبب أسلوب حفلات مغني الراب الأمريكي المثيرة للجدل، والتي تسبب دائما الفوضى وحالات من الإغماء الشديد، وحتى الوفاة، لتخرج العديد من الشائعات بأن حفلات سكوت ليست حفلات غنائية بل طقوس شيطانية، حسبما قال بعضا من رواد السوشيال ميديا.

ليطالب بعضهم بإلغاء الحفل المقام في مصر يوم 28 يوليو القادم، وغير أن تذاكر الحفل الذي سيقام في الجيزة عند أهرامات مصر الشهيرة، باهظة الثمن للغاية وغير أن الحفل سيكون للبالغين فقط يمنع دخول من هم أقل من 16 عام، ويمنع التصوير سواء بالهواتف أو أيا كان، والحقائب الكبيرة، ليبدا بإثارة جدلا حول حفله في مصر.

ورغم الكثير من الشائعات التي تحاطه مؤخرا، يعد ترافيس سكوت فنان ذو موهبة ومبتكر وله تأثير كبير على صناعة الموسيقى. ومن المؤكد أنه سيظل قوة رئيسية في المجال لسنوات عديدة قادمة.

إلغاء حفل ترافيس سكوت ؟ في مصر

بسبب تنافيه مع الثقافة المصرية، الغاء حفل ترافيس سكوت،  قرر النقيب العام ومجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية إلغاء الترخيص الصادر لإقامة الحفل المنتفظر إقامته يوم 2023/7/28 بمنطقة أهرامات الجيزة للرابر  الأمريكي ترافيس سكوت

يقال أن النقابة الموسيقية قررت إلغاء حفل مطرب الراب والهيب هوب، بعد الهاشتاجات، والتنديد على مواقع التواصل كافة من قبل مؤثرين، على السوشيال، لتلغي تراخيص المغني الأمريكي، ليتم إلغاء الحفل، والذي بيعت جميع تذاكره، وقالت النقابة إنها لغت الحفل بعدما علمت، أن الفن الذي يقدمه مغني الراب الأمريكي لايتماشي مع الثقافة المصرية. وغير أن حفلاته مليئة بشرب المخدرات والخمور وحفلات جنسية، وهناك الكثير من الشائعات عن قوله كلام غير مفهوم في اغانية قاله عنه طلاسم وامور شيطانية. ويتعرض العديد ممن يحضرون حفلاته لاحالات من الإغماء والوفاة.

 

شارك

You cannot copy content of this page