تحديث الذكاء الاصطناعي جوجل بارد : المزيد من اللغات والتفاعلات

تحديث الذكاء الاصطناعي، تحديث جوجل | تحديث الرجيج | تحديث الرجراج |  تحديث جوجل بارد، تحديث google bard الجديد، مزايا جديدة مذهلة في أداة جوجل بالذكاء الاصطناعي المعروفة بإسم بارد مازالت قيد التطور، وفي التحديث الأخير في شهر يوليو، أصبح Bard قادرا ويستوعب المزيد من اللغات منها اللغة العربية، بعدما كان يقتصر فهمه على الإنجليزية فقط، دعونا الآن نتعرف على باقي مزايا تحديث جوجل الأخير معا من خلال موقعنا الأخباري المتنوع « ملخص سبورت »

تحديث الذكاء الاصطناعي جوجل بارد : المزيد من اللغات والتفاعلات
تحديث الذكاء الاصطناعي جوجل بارد : المزيد من اللغات والتفاعلات

أقرأ أيضا : تويتر ضد ثريدز.. ماسك يرفع دعوى قضائية ضد ميتا بسرقة هوية تويتر

أقرأ أيضا : تطبيق ثريدز | مارك زوكربيرغ يطلق منافس ” تويتر ” 2023

سنتعرف معا اليوم، بعد إعلان شركة جوجل العالمية عن تحديثها الجديد، لذكائها الاصطناعي المعروف بإسم بارد أو ” bard ” بعدما أصبح متوفرا بأكثر من 40 لغة دولية، ليسهل للكثير من المستخدمين تجربته والتفاعل معه دون أي مشاكل،  هذا التحديث لن يكون الأخير، للذكاء الاصطناعي التابع لشركة جوجل والذي مازال قيد التطوير منذ إطلاقه في مارس الماضي لعام 2023 وكان وقتها يدعم اللغة الإنجليزية فقط.

مزايا تحديث  google bard يوليو 2023

مزايا تحديث bard ai
مزايا تحديث bard ai

هناك بعض المزايا الهامة لتحديث الذكاء الاصطناعي الجديد من شركة جوجل، غير المزيد من اللغات، والتي أصبح بارد مؤخرا يتمتع بها، دعونا نتعرف عليها :

جوجل بارد هو نموذج لغة كبير من  شركة جوجل ، تم تدريبه على مجموعة من  البيانات الضخمة من النصوص والرموز. إيضاحات نصوص وترجمة اللغات وكتابة أنواع مختلفة من المحتوى والإجابة على أسئلتك بطريقة غنية بالمعلومات.

في تحديث جوجل التحديث الأخير ، تم تحسينه بشكل كبير في مجموعة من المجالات ، بما في ذلك:

google bard
google bard
  • الأسئلة المتداولة و الشائعة  أسئلة وأجوبة الأسئلة الأكثر شيوعًا.
  • إنشاء نص: يمكن لبارد الآن إنشاء نص أكثر إبداعًا وإثارة.
  • ترجمة اللغات: يمكن لبارد الآن ترجمة اللغات بشكل أكثر دقة.
  • كتابة أنواع مختلفة من المحتوى الإبداعي: ​​يمكن لبارد الآن كتابة أنواع مختلفة من المحتوى الإبداعي ، مثل القصائد والنصوص والتعليمات والمقاطع الموسيقية ورسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك.
  • الإجابة على أسئلة شائعة بالمعلومات: يمكن لبارد الآن الإجابة على أسئلتك بطريقة أكثر شمولاً وغنية بالمعلومات ، حتى لو كانت مفتوحة أو صعبة.

بشكل عام ، يعد تحديث جوجل بارد آخر تطورات تجربة نموذجية. إنه أكثر ذكاءً وإبداعًا وقدرة  على الإجابة على معظم أسئلتك بطريقة غنية بالمعلومات.

شارك

You cannot copy content of this page