بوبي فيرمينو يتخذ قرار الرحيل وكلوب يوافق عليه

بوبي فيرمينو يتخذ قرار الرحيل وكلوب يوافق عليه، إتخذ مهاجم ونجم فريق ليفربول قراراًيعد صعباً عليه وعلى محبينه، ومحبين الفريق الأحمربإعلانه الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الجاري، ليتفكك هجوم الريدز الناري الذي إمتعنا لسنوات، ولم يبقى منه سوي النجم المصري ” محمد صلاح ” الذي قد يرحل هو أيضاً هذا الصيف أو الذي يليه، لتقترب نهاية حقبة الثلاثي الناري الذي أصبح على مشارف النهاية ولم يعد من الثلاثي الهجومي سوي صلاح وحيداً في الريدز.

بوبي فيرمينو يتخذ قرار الرحيل وكلوب يوافق عليه

بوبي فيرمينو يتخذ قرار الرحيل وكلوب يوافق عليه
بوبي فيرمينو يتخذ قرار الرحيل وكلوب يوافق عليه

قرار صعب تقبله المدرب الالماني ” يورجن كلوب ” وكذلك بوبي فيرمينو نجم فريق ليفربول، الذي يرى إن وقته مع الفريق الأحمر قد إنتهى، ليقرر اللاعب الرحيل مع نهاية هذا الموسم، ليترك النجم المصري المتبقي من الثلاثي الناري وحيداً في الفريق، الذي قد يرحل هو أيضاً هذا الموسم أو الذي يليه.

وقرر النجم البرازيلي في وقت قريب إن يجتمع مع مدربه الالماني ليخبره قرار الرحيل نهاية الموسم، ليضطر كلوب الموافقة عليه، ويرى بوبي إن وقته مع الفريق قد إنتهى، بعد العديد من الإصابات الذي طالت اللاعب البرازيلي وأصبح يشارك أقل مع الفريق الأول، مع وجود العديد من الأسماء في الهجوم أمثال – نونيز – جوتا – جاكبو – دياز ، جعلت مشاركة بوبي مع الفريق صعبة ليقرر الرحيل.

ويعتبر رحيل فيرمينو هذا الصيف لإنتهاء عقده مع الفريق ليرفض التجديد ويرحل عن الحمر بشكل مجاني لأي نادي للموسم الجديد. وودع نجم اخر  في هجوم فريق ليفربول هذا الموسم، بعدما سبقه السنغالي ” ساديو ماني ” للرحيل إلى نادي بايرن ميونيخ ليتأثر الفريق الأحمر بغيابه هذا الموسم.

ولم يبقى غير النجم المصري، الذي أصبح رحيله عن الفريق بات وشيكاً هو أيضاً، وسيبدا جيل جديد في الظهور وقيادة ليفربول للتتويج بالالقاب من جديد،  والأن السؤال الذي يدور في عقول الجميع بعد رحيل مو ايضاً في وقت قريب ، هل سيقود الجيل الجديد فريق ليفربول لمنصات التتويج كما فعل الجيل الراحل أم سيعاني ليفربول للعودة لمنصات التتويج.  

شاهد بعضاً من لمسات واهداف -فيرمينو -وصلاح- وماني- مع ليفربول من هنا ( إضغط هنا

شارك

You cannot copy content of this page