بلاك شارك تكشف عن أول خاتم ذكي: ابتكار مثير يحمل وعد التكنولوجيا المحمولة

 شركة بلاك شارك تكشف عن أول خاتم ذكي: “شركة بلاك شارك Black Shark، التابعة لشاومي، تكشف عن خاتمها الذكي الأول، مع إبراز مزاياه الرئيسية، والتي تشمل عمر البطارية الطويل كأهم مزاياه.”

أقرا أيضاً: نوثينج تبدأ دمج تقنية ChatGPT في هواتفها: التفاعل الذكي المذهل يظهر

مزاياه خاتم بلاك شارك الذكي

تدعي الشركة أن خاتمها الذكي يتمتع ببطارية فعّالة تدوم لمدة تصل إلى 180 يومًا بعد شحنة واحدة فقط، مما يجعله يتفوق بشكل ملحوظ على منافسيه مثل خاتم Galaxy Ring من سامسونج وغيره من المنتجات المشابهة التي عادة ما يكون عمر بطاريتها لا يتجاوز 10 أيام.

سبق لشركة سامسونج الإشارة إلى أن عمر البطارية في خاتمها الذكي قد يتراوح بين خمسة وتسعة أيام بعد الشحن الكامل، وذلك استنادًا إلى حجم الخاتم.

بالنسبة لادعاءات شركة بلاك شارك بخصوص عمر البطارية، فإنها لا تزال موضع شك كبير، حيث لم توضح الشركة ما إذا كان الوقت المشار إليه ينطبق على وضع الاستعداد أم على الاستخدام الفعلي.

يعتبر وضع الاستعداد مؤشرًا غير كافٍ لقياس كفاءة استخدام الجهاز، حيث يعكس المدة التي يبقى فيها الجهاز قيد التشغيل بعد الشحن دون استخدامه بشكل فعلي.

وأفادت شركة بلاك شارك أيضًا أن سماكة خاتمها تبلغ 2.2 ملم، مما يوفر تجربة ارتداء مريحة للغاية، وهو أنحف من خاتم Oura Ring Gen3.

يعرض الخاتم الذكي الجديد من بلاك شارك “مراقبة صحية شاملة”، وفقًا لوصف الشركة، حيث يمكنه مراقبة معدل ضربات القلب وقياس نسبة تشبع الأكسجين في الدم ودرجة حرارة الجسم، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المقاييس المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية.

حتى الآن، لا تتوفر معلومات عن السعر أو موعد الإطلاق للخاتم الذكي، ولكن من المتوقع أن يتم الإطلاق في المستقبل القريب وفقًا للإعلانات التشويقية من الشركة.

من الممكن أن يكون هذا الخاتم إصدارًا تجريبيًا لمنتج مماثل يطرحه الشركة الأم، شاومي، في وقتٍ لاحق.

بلاك شارك تكشف عن أول خاتم ذكي: ابتكار مثير يحمل وعد التكنولوجيا المحمولة
بلاك شارك تكشف عن أول خاتم ذكي: ابتكار مثير يحمل وعد التكنولوجيا المحمولة

أقرا أيضاً: ريلمي تطرح سماعات Buds T110 اللاسلكية الجديدة

شارك

You cannot copy content of this page