برشلونه مباشر ضد ألميريا الدوري الإسباني

Picsart 23 12 20 01 19 55 572

برشلونه مباشر ضد ألميريا، في الدوري الإسباني، الجولة الثامنة عشر، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر، من خلال موقعنا ملخص سبورت تابعنا.

ويستضيف فريق برشلونة لكرة القدم، نظيره ألميريا، ضمن الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2023-2024، على ملعب “مونتجويك”.

ويدخل برشلونة، مباراة اليوم لمصالحة جماهيره الغاضبة، عقب السقوط في آخر مباراتين بالهزيمة من جيرونا المتصدر، ثم التعادل المخيب  ضد فالنسيا، وسيعمل برشلونه من أجل محاولة إنهاء النصف الأول من الموسم بفوز، يحافظ على حظوظه من أجل نيل لقب الدوري.

فيما يعاني ألميريا  هذا الموسم بشكل كبير، وسيدخل اللقاء بهدف الحصول على نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز، والابتعاد عن الخسارة أمام العملاق الكتالوني حتى يستطيع الهروب من مراكز الهبوط.

ومن خلال موقع ملخص سبورت، سنتعرف على موعد المباراة النارية، بين برشلونه ونظيره ألميريا، في الجولة الثامنة عشر، والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة الليلة النارية عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد برشلونه مباشر ضد ألميريا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

برشلونه مباشر ضد ألميريا الدوري الإسباني
برشلونه مباشر ضد ألميريا الدوري الإسباني

يخوض فريق برشلونة الإسباني جولته الثامنة عشر، اليوم الأربعاء بتاريخ 20 ديسمبر الجاري من عام 2023، ضد نظيره ألميريا وعينه على الفوز من أجل منافسة جيرونا على صدارة الدوري، وتبدأ المباراة في تمام الساعة ال 8 مساءا بتوقيت القاهرة، وال 9 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة ، وال 10 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

تذاع مباريات الدوري الإسباني عبر قنوات beIN Sports القطرية. مباراة برشلونة وألميريا تجدونها على شاشتها. وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت بشكل مجاني وبجودة عالية كما عودناكم ، أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

تشكيل برشلونه المتوقع لمواجهة ألميريا

تشكيل برشلونه المتوقع لمواجهة ألميريا
تشكيل برشلونه المتوقع لمواجهة ألميريا

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز،  مباراة اليوم، من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث ومصالحة جماهيره بعد التعثر في مباراتين متتاليتين، ليصبح التشكيل المتوقع لحصد النقاط الثلاث كالتالي: 

في حراسة المرمى: إنياكي بينيا.

وفي خط الدفاع: جول كوندي – أندرياس كريستنسن – رونالد أراوخو، جواو كانسيلو.

وفي خط الوسط: دي يونج – جوندوجان – بيدري.

الهجوم: فيران توريس –  ليفاندوفسكي – لامين يامال.

لاتنسوا، برشلونه مباشر ضد ألميريا الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

 

مقالات ذات صلة