بث مباشر مان سيتي ضد يانغ بويز دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مان سيتي، ضد يانغ بويز، الليلة، في دوري أبطال أوروبا، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع لمباراة الليلة النارية، مان سيتي مباشر ضد يانغ بويز. تنوية : سيتم بث مباشر للقاء الليلة الناري على موقع ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

أقرأ أيضا : بث مباشر ميلان ضد باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مان سيتي ضد يانغ بويز الموعد

بث مباشر مان سيتي ضد يانغ بويز دوري أبطال أوروبا
بث مباشر مان سيتي ضد يانغ بويز دوري أبطال أوروبا

يلعب اليوم، مان سيتي بث مباشر، ضد يانغ بويز في دوري أبطال أوروبا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء بتاريخ/ 7/11/2023، في الساعة ال 10 مساءا بتوقيت القاهرة وال 11 بتوقيت مكة المكرمة.

ويستقبل مانشستر سيتي فريق يونغ بويز السويسري في مواجهة تبدو محسومة نظريا لصاحب الأرض، الذي سبق له الفوز على الفريق السويسري في ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة السابعة برصيد تسع نقاط، من ثلاثة انتصارات، وبفارق ثلاث نقاط عن لايبزيغ الألماني، الذي يسعى أيضاً إلى ضمان التأهل إلى دور الـ16 في حال فوزه على مضيفه ريد ستار الصربي في الجولة ذاتها.

أقرأ أيضا : بث مباشر برشلونة ضد شاختار دونيتسك دوري أبطال أوروبا

التشكيل المتوقع مان سيتي مباشر ضد يانغ بويز

تشكيل مان سيتي ضد يانغ بويز مباشر
تشكيل مان سيتي ضد يانغ بويز مباشر

يلعب مانشستر سيتي، لقاء الليلة في دوري أبطال أوروبا، متصدرا مجموعته، من أجل حسم المركز الأول في مجموعته رسميا، كن أجل الانتقال للدور ال 16 الإقصائي من البطولة الأوروبية، في مواجهة محسومة بالنسبة للسيتي، وسيخوض، بيب غوارديولا، لقاء الليلة بالتشكيل المتوقع التالي :

حارس المرمي: إيدرسون.

خط الدفاع:  أكانجي، جفارديول وآكي،

الوسط: رودريجو، كوفاسيتش وفودين.

الهجوم: بالمر، جريليش وهالاند.

تنوية : سيتم بث مباشر للقاء الليلة، مان سيتي ضد يانغ بويز مباشر، على ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من الجودات والسيرفرات، بدون تقطيع ومجاني من خلال موقعنا، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

 

شارك

You cannot copy content of this page