بث مباشر برشلونة ضد شاختار دونيتسك دوري أبطال أوروبا

بث مباشر برشلونة، ضد شاختار دونيتسك الأوكراني، كورة لايف، يلاشوت بث مباشر، اليوم، في دوري أبطال أوروبا، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع لنادي برشلونة الإسباني ضد شاختار اليوم. تنويه سيتم بث اللقاء من خلال موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات كما عودناكم. يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

بث مباشر برشلونة ضد شاختار الموعد

بث مباشر برشلونة ضد شاختار دونيتسك دوري أبطال أوروبا
بث مباشر برشلونة ضد شاختار دونيتسك دوري أبطال أوروبا

يعود اليوم، برشلونة مباشرة، إلى أجواء، دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقي الليلة، الفريق الأوكراني « شاختار دونيتسك » اليوم الثلاثاء، بتاريخ، 7/11/2023، في الساعة ال 7.45 مساءا بتوقيت القاهرة، وال 8.45 بتوقيت السعودية. والتي ستقام على ملعب فولكسبارك الأوكراني.

يستضيف ملعب، شاختار دونيتسك، فولكسبارك، في مدينة هامبورج الألمانية، مباراته أمام برشلونة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تقام ضمن منافسات المجموعة الثامنة، ويأمل تحقيق الإنتصار على أرضه، أمام، برشلونة العريق، بقيادة تشافي.

ويلعب برشلونة وشاختار ضمن المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تضم إلى جانبهما فريقي بورتو البرتغالي ورويال أنتويرب البلجيكي.

وسيتم، إذاعة ونقل مباراة اليوم، بث مباشر برشلونة ضد شاختار دونتسك، والذي يتم إذاعتها على قنوات بي ان سبورت القطرية، على ملخص سبورت بشكل مجاني في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

التشكيل المتوقع برشلونة ضد شاختار دونتسك

التشكيل المتوقع برشلونة ضد شاختار
التشكيل المتوقع برشلونة ضد شاختار

بدأ برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 بأفضل شكل ممكن، بعدما حقق فوز عريض على رويال أنتويرب بنتيجة 5-0، ثم يلي ذلك الفوز خارج أرضه على بورتو بهدف نظيف،  وأخيراً تغلب على شاختار بهدفين مقابل هدف، ليبلغ صدارة المجموعة.

في المقابل، لم يحقق بطل أوكرانيا سوى فوز وحيد على أنتويرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليبقى رصيده عند ثلاث نقاط فقط، ويحتل المركز الثالث خلف بورتو.

ومن المتوقع أن يلعب المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أمام شاختار بالتشكيل التالي..

 حارس المرمى :  تير شتيجن.

 في الدفاع : كانسيلو – جول كوندي – رونالد أراوخو – أليخاندرو بالدي.

 الوسط : جافي – أوريول روميو – إلكاي جوندوجانّ

 خط الهجوم : جواو فيليكس –  ليفاندوفسكي – لامين يامال.

تنويه : شاهد الآن لقاء برشلونة بث مباشر ضد شاختار، على ملخص سبورت، يلاشوت، يلايف، كورة لايف، كورة ستار، في موعدها ال 7.45 مساءا بتوقيت القاهرة وال 8.45 مساءا بتوقيت السعودية، أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنك تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

 

شارك

You cannot copy content of this page