بايرن ضد مان سيتي.. ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموعد والتشكيل المتوقع

بايرن ضد مان سيتي، شاهد معنا لقاء القمة الأوروبية يوم الثلاثاء بتاريخ 11/4/2023، بايرن ضد مان سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على موقعنا الأخباري المتنوع ” ملخص سبورت ” تنويه سيتم إذاعة اللقاء من خلال موقعنا في ذات الصفحة أسفل المقالة، في موعدها في الساعة ال 9 مساءاً بتوقيت القاهرة وال 10 بتوقيت السعودية وال 11 بتوقيت الإمارات.

بايرن ضد مان سيتي.. ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ قائمة البافاري المتجهة  إلى إنجلترا لمواجهة مانشستر سيتي غدٍ الثلاثاء في منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022 – 2023.

ويستقبل ملعب الاتحاد مواجهة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونيخ في ال 9 مساء غدٍاً  الثلاثاء  بتاريخ 11/4/2023بتوقيت القاهرة في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري الأبطال.

وظهرت بعض الغيابات  عن قائمة البايرن منها غياب الكاميروني تشوبو موتينج مهاجم البايرن بداعي الإصابة.

وجاءت قائمة الفريق البافاري كالتالي :
حراسة المرمى: أولريتش، سومير، تشينك.

الدفاع: أوباميكانو، دي ليخت، بافارد، ألفونسو ديفيز، بونا سار، كانسيلو، دالي بليند، جوسيب ستانيتش.

الوسط: جوشوا كيميتش، جوريتسكا، جرافينبيتش، جمال موسيالا، آريخون إبراهيموفيتش.

الهجوم: سيرجي جنابري، لورو ساني، كينجسلي كومان، توماس مولر، ماتياس تيل.

بايرن ضد مان سيتي.. ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموعد والتشكيل المتوقع
بايرن ضد مان سيتي.. ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموعد والتشكيل المتوقع

تشكيل السيتي المتوقع أمام البايرن :

مانشستر سيتي يخوض مواجهة صعبة وقوية للغاية عندما يلتقي مانشستر سيتي مع بايرن ميونخ في  دور الثمانية مباراة الذهاب  لبطولة دوري رابطة أبطال اوروبا غد الثلاثاء 11 أبريل 2023

وينتظر عشاق الكرة العالمبة بفارغ الصبر مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ لكونهما الفريقان المرشحان بقوة لنيل اللقب لما يمتلكاه من أسلحة هجومية فتاكة، مما يجعل اللقاء أكثر ندية وقوة بين بيب غوارديولا، والمدرب الألماني توماس توخيل الغني عن التعريف والفائز باللقب الأوروبي رفقة تشيلسي. والأن إليكم تشكيل الفريق البافاري للقاء الثلاثاء: 

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جونز- ناثان آكي- – مانويل أكانجي – روبن دياز.

خط الوسط:  إلكاي جوندجان – رودري- كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جاك جريليش- إيرلينج هالاند- رياض محرز.

ويأمل السيتي، مع بيب غوارديولا التحقيق اللقب الغائب عن السيتي والمتبقي دوري أبطال أوروبا، وتبدو فرصه كبيرة، بوجود مهاجمه النرويجي، الذي قال عنه بيب ماكينة أهداف، بينما البايرن المتقلب يبحث عن العودة الأوروبية والفوز بلقبه السابع بالطولة الأوروبية بتجاوز السيتي في لقاء الثلاثاء الحاسم.

شارك

You cannot copy content of this page