انفصال تامرحسني وبسمة بوسيل.. خبر عاجل

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل انفصال تامرحسني وبسمة بوسيل، اعرف الخبر عاجل الان،  تامر حسني وبسمة بوسيل ، طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل ، طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني ، الانفصال الرسمي لتامر حسني وبسمة بوسيل ، حالة حزن وغضب وترقب بين محبي تامر حسني وبسمة بوسيل. بعد أن أعلنا نبأ انفصالهما رسمياً ، وسط شائعات وأحاديث حول أسباب الطلاق ، لكن خلال الإعلان لم يكشف أي منهما عن أي تفاصيل غير الاحترام المتبادل.

أقرأ أيضا : محمد رمضان يكتسح إيرادات أفلام عيد الفطر 25 مليون

أقرأ أيضا : مسلسل محمد رمضان 2024.. محمد سامي يتعاون للمرة الخامسة

أقرأ أيضا : محمد رمضان.. نجاح جعفر العمدة في مصر والخليج ليس بجديد

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

انفصال تامرحسني وبسمة بوسيل.. خبر عاجل
انفصال تامرحسني وبسمة بوسيل.. خبر عاجل

تصدر خبر انفصال المغربية بسمةبوسيل والنجم  تامر حسني،  محركات البحث الإلكترونية على جوجل ، خلال الدقائق الماضية ، بعد الإعلان عن خبر انفصالهما ، حيث أعلنت بسمة عبر حسابها الرسمي على منصة “انستجرام” ، رسمياً أن الطلاق حدث بعد زواج دام 12 سنة ، وكتبت: “جعلنا بينكم مودة ورحمة .. هذا كلام ربنا في الزواج والطلاق. وقع الطلاق بيني وبين تامر ، ويبقى بيننا كل المودة والاحترام.

تامر حسني يرد على خبر انفصاله

انفصال تامرحسني وبسمة بوسيل.. خبر عاجل
انفصال تامرحسني وبسمة بوسيل.. خبر عاجل

رد الفنان تامر حسني ، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعى و «إنستجرام»، على إعلان  انفصاله عن زوجته المغربية بسمة بوسيل  وكتب: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل الحالات، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله بقاءنا.. انفصلنا بالإتفاق الطيب وسيظل بيننا مودة ورحمة وأجمل أطفال.. وسيظل بيننا احترام وتقدير،  الزواج ل12 عام عشرة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسومة، سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. حفظنا الله.

التجهيز لفيلمه الجديد تاج

من ناحية أخرى ، يستعد الفنان تامر حسني للتجهيز لأحدث أعماله الفنية بفيلمه الجديد تاج ، الذي يقوم بدوره الممثل المصري تامرحسني بجانب  بجانب الفنانة ساندي ، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خيالي ، حول تامر حسني ، الذي يقوم بدورين في الشخصية توأمين من الأبطال الخارقين اسمه تاج و. هارون ، ويخوضان أزمات عديدة فيما يلي الأحداث ، والعمل من تأليف تامر حسني ، وإخراج سارة وفيق ، وتشارك في بطولته الممثلة ساندي.

علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل

ويذكر ان الثنائي تامر وبسمة بوسيل عقد قرآنه في عام 2012، وأنجب منها ثلاثة أولاد وهما فتاتان “تاليا وأمايا” وولد يدعى آدم.

بعد عودة بسمة إلى المغرب قررت تقديم أغنية مغربية كهدية للجمهور المغربي الذي دعمها طوال فترة إقامتها في ستار أكاديمي بعنوان “محال”. بعد ذلك تعرفت على المطرب المصري  الشهير تامر حسني ، وغنت معه ديو “متسالنيش” ، وصورته على شكل فيديو كليب. أقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج ألبوم بسمة وتم تسجيله ، لكن بعد زواج تامر وبسمة طلب تامر عدم إصدار الألبوم وعدم عرض مقطع الفيديو الذي يجمعهما.

وفور زواجهم طلب منها عدم الكشف وطرح الألبوم وعدم عرض  الكليب الذي يجمع بينهما، وخلال الـ 12 عام من زواجهم انتشرت الشائعات حول انفصال الثنائي أكثر من مرة، ولكن لم  يؤكد الخبر، غير يوم الخميس الموافق 27 من هذا الشهر أبريل، مما خيم الحزن على محبيه الثنائي و العديد من الجماهير و المتابعين.

نبذة عن الثنائي الأشهر في الوطن العربي تامر وبسمة

تامر حسني هو  فنان شامل مطرب وممثل ومؤلف ومخرج ومنتج مصري معروف أيضا بنجم الجيل، شهدت مسيرة تامر نجاحا فائقا في أول ظهور له واغنية حبيبي وأنت بعيد التي صنعت ضجة كبيرة وقتها ورغم ان في ذلك الوق لم يكن هناك سوشيال كانت لتبقى تريند عالمي.

ولد تامر في 16 أغسطس 1977، بدأ حياته المهنية كمطرب في عام 2002، وحقق نجاحًا كبيرًا في السنوات التالية، ويعد من أشهر الفنانين في الوطن العربي، وقد طرح عددًا كبيرًا من الأغاني الناجحة، وحصل على العديد من الجوائز المهمة في مجال الغناء والتمثيل.

بسمة بوسيل هي مغنية معتزلة ومصممة أزياء مغربية شاركت في برنامج استار اكاديمي النسخة السادسة لتحتل المركز ال2، ولدت في  عام 1991في المغرب وعاشت في مصر حيث تعلمت الغناء والعزف على البيانو. اشتهرت بأغانيها الرومانسية والموسيقى العربية الشرقية وعرفت باسم زوجة الفنان المصري تامر حسني الذي تزوجها في عام 2012 وأنجبا  3 أطفال. بسمة لم تكن مشهورة كثيرا في الوطن العربي خاصة مصر زادت شهرتها بغد الزواج من نجم الجيل تامر حسني الذي انجب منها بنتان وولد.

شارك

You cannot copy content of this page