الهلال مباشرة ضد أبها الدوري السعودي

الهلال مباشرة ضد أبها الدوري السعودي، في الجولة الثامنة عشر، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على موعد المباراة المرتقبة، والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة الليلة تابعونا.

لايف اليوم | مباراة الهلال وأبها… سيشهد ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، مساء اليوم الخميس 21 ديسمبر، مواجهة نارية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وفريق أبها، ضمن المباريات. من الجولة الـ18 من بطولة الدوري السعودي.

في مقالة اليوم عبر موقع ملخص سبورت، سنتعرف على موعد مباراة الهلال السعودي، زعيم آسيا ضد نظيره، أبها، في الجولة الثامنة عشر، و يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي حتى الآن ب 47 نقطة من 17 لقاء دون هزيمة حيث فاز في جميع مبارياته عدا لقائين فقط تعادل بهما.

فيما يأتي خصمه لليلة، فريق أبها السعودي، في المركز ال 16 في جدول ترتيب الدوري السعودي، ب 14 نقطة.

والآن سنتعرف على موعد مباراة الهلال السعودي ونظيره أبها والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة الهلال ضد أبها، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد الهلال مباشرة ضد أبها الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الهلال مباشرة ضد أبها الدوري السعودي
الهلال مباشرة ضد أبها الدوري السعودي

يبحث العديد من محبي زعيم آسيا في الدول العربية، خاصة المملكة العربية السعودية، عن موعد مباراة الهلال السعودي ضد أبها، في الدوري السعودي، الجولة الثامنة عشر، ويأتي موعد مباراة الهلال ضد أبها، اليوم الخميس الموافق، 21 ديسمبر الجاري من عام 2023 على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وفي تمام الساعة ال 8 مساءا بتوقيت القاهرة وال 9 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة،وال 10 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال وأبها عبر قناة SSC HD، بتعليق عيسى الحربين ومشاري القرني.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت ، كما عودناكم، أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام أبها

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام أبها
تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام أبها

والتقى الهلال مع نظيره أبها في 11 مباراة ضمن مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي شهدت 8 انتصارات للزعيم، مقابل فوز واحد لفريق أبها وتعادلين. كما سجل الأزرق 27 هدفا واستقبلت شباكه 11 هدفا.

ومن المنتظر أن يقدم البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال، القائمة الأساسية أمام أبها، على النحو التالي.

في حراسة المرمى:  المغربي، ياسين بونو.

وفي خط الدفاع:  البريك،  البليهي، خاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد.

وفي خط الوسط: روبين نيفيز، مالكوم، سيرجي سافيتش.

وخط الهجوم:  الدوسري، ألكساندر ميتروفيتش، ميشايل.

لاتنسوا، الهلال مباشرة ضد أبها الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل.

 

شارك

You cannot copy content of this page