النصر وبيرسبوليس بث مباشر دوري أبطال آسيا

النصر وبيرسبوليس، بث مباشر دوري أبطال آسيا الليلة، يخوض فريق النصر السعودي مواجهة نارية عندما يقابل نظيره برسبوليس الإيراني، وذلك ضمن الجولة الخامسة من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا. ومن خلال موقع ملخص سبورت، سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لمباراة الليلة النارية. تنويه سيتم بث اللقاء في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات كما عودناكم عبر موقعنا ملخص سبورت ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

النصر وبيرسبوليس بث مباشر دوري أبطال آسيا
النصر وبيرسبوليس بث مباشر دوري أبطال آسيا

موعد مباراة النصر وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا
موعد مباراة النصر وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

ويخوض نادي النصر العالمي مباراة هامة أمام نظيره برسبوليس على ملعب الأول بارك بعاصمة السعودية الرياض،  اليوم الإثنين، بتاريخ 27/11/2023 في تمام الساعة ال 8 مساءً بتوقيت القاهرة، وال 9 مساءا بتوقيت السعودية.

وتُذاع مباراة فريق النصر وبرسبوليس على مجموعة من القنوات، SSC Hd 1 وbeIN Sports AFC HD2 والكأس القطرية.

ويعلق على مجريات المباراة كلًا من: خالد الحدي، على قناة الكأس القطرية، ورؤوف خليف ومشاري القرني، على قناة SSC السعودية، والشوالي، على قناة بي إن سبورت القطرية. وأيضا سيتم بث مباشر للقاء النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت بشكل مجاني وبجودة عالية، في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات كما عودناكم ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ويدخل النصر مباراة اليوم وهو يضمن تأهله إلى الدور القادم والإقصائي من البطولة، حيث يتصدر مجموعته برصيد 12 نقطة، وذلك بعد تحقيقه الفوز في ال 4 مواجهات الأخيرةالتي خاضها.

أما النادي الإيراني بيرسبوليس، فيأتي في وصافة المجموعة خلف النصر برصيد 7 نقاط متفوقا علي استقلال دوشنبه من طاجيكستان الثالث برصيد نقطتين، ثم الدحيل القطري متذيل المجموعة بنقطة واحدة.

وفي هذه المباراة، يتسلح نادي النصر السعودي بعوامل عديدة، مثل الأرض والجمهور، وتواجد النجم العالمي كريستيانو رونالدو، وساديو ماني، إضافة إلى تفوقه التاريخي على النادي الإيراني.

في المقابل، سيقاتل المنتخب الإيراني في المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز، ليضمن تأهله ويخطف المركز الثاني في المجموعة قبل منافسات الجولة النهائية.

تشكيل النصر المتوقع أمام بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

تشكيل النصر المتوقع أمام بيرسبوليس
تشكيل النصر المتوقع أمام بيرسبوليس

ومن المتوقع أن يبدأ النصر العالمي، مباراة الليلة النارية بالتشكيل التالي:

نواف العقيدي في حراسة المرمى.

وفي الدفاع : سلطان الغنام، لابورتي والخيبري،  تيليس.

الوسط الدفاعي :  فوفانا، أوتافيو، بروزوفيتش.

الهجوم :  ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، أندرسون سوزا، تاليسكا.

لاتنسوا مباراة، النصر وبيرسبوليس، بث مباشر الليلة، عبر موقعنا ملخص سبورت بشكل مجاني وبجودة عالية، في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات كما عودناكم، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page