النصر السعودي مباشر.. النصر مباشر ضد الأخدود دوري روشن

النصر السعودي مباشر، ضد الأخدود، البث المباشر مباراة النصر، يستضيف النصر، نظيره فريق الأخدود، في الدوري السعودي اليوم الجمعة، على ملعب “الأول بارك”، ضمن الجولة ال 14، من عمر الدوري السعودي للمحترفين فى الموسم الحالي 2023 – 2024، وفي مقالة اليوم سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع لمباراة النصر والأخدود مباشر اليوم. تنويه سيتم بث اللقاء في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات كما عودناكم على موقع ملخص سبورت، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي
كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

موعد مباراة النصر السعودي مباشر ضد الأخدود والقنوات الناقلة

النصر السعودي مباشر.. النصر مباشر ضد الأخدود دوري روشن
النصر السعودي مباشر.. النصر مباشر ضد الأخدود دوري روشن

يستقبل نادي النصر السعودي، والذي يلعب له كلا من النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، والسنغالي، ساديو مانيه، فريق الأخدود على ملعبه ستاد “الأول بارك” في الدوري السعودي، ضمن الجولة ال 14، اليوم الجمعة، بتاريخ 24/11/2023، في تمام الساعة ال 8 مساءا بتوقيت القاهرة وال 9 مساءا بتوقيت السعودية وال 10 بتوقيت أبو ظبي. 

تبث مباريات دوري الروشن السعودي عبر قنوات SSC، ويمكنك مشاهدة المباراة على شاشتها.

كما يمكنك مشاهدة مباراة النصر والأخدود عبر الإنترنت بجودة HD من خلال الاشتراك في خدمة شاهد. وسيتم أيضا بثها بشكل مجاني عبر موقعنا ملخص سبورت، بالعديد من السيرفرات والجودات، أسفل الصفحة في موعدها، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، فيما يحتل الأخدود المركز ال 16 برصيد 10 نقاط.

وحقق العالمي الفوز في الجولة الفائته على مضيفه الوحدة ب3 أهداف مقابل هدف، كما فاز الأخدود على ضيفه الحزم بهدفين مقابل هدف وهو فوزه الأول. في الموسم الحالي.

ويواجه النصر نظيره الأخدود للمرة الأولى في تاريخ دوري المحترفين، نظراً لتواجد الفريق الزائر معظم السنوات الماضية في الأقسام الأدنى.

تشكيل النصر السعودي المتوقع ضد الأخدود

تشكيل النصر السعودي المتوقع ضد الأخدود
تشكيل النصر السعودي المتوقع ضد الأخدود

ومن المنتظر أن يبدأ البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، مباراة اليوم بالمخطط التكتيكي “4-2-3-1”.

وعاد الدولي البرتغالي رونالدو للمشاركة في تدريبات الفريق الإعدادية لمباراة اليوم، بعد مشاركته مع منتخب البرتغال خلال تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024، خلال فترة التوقف الدولي في نوفمبر 2023.

من المتوقع أن يدخل مدرب الفريق اللقاء بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع:  تيليس – عبدالإله العمري – آل فتيل – سلطان الغنام.

خط الوسط: عبدالله الخيبري – فوفانا.

الوسط الهجومي :  النجعي – تاليسكا – عبدالرحمن غريب.

الهجوم: كريستيانو رونالدو.

فيما يواصل إيمريك لابورت، قلب دفاع الفريق، غيابه بسبب معاناته من “التهاب جرح القدم”، ما أبعده عن مباراة الدحيل في دوري أبطال آسيا، ومباراة الوحدة في الدوري السعودي.

لاتنسوا سيتم بث مباراة، النصر السعودي مباشر ضد الأخدود، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة في موعدها كما عودناكم، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page