السياحة السعودية :تسهيلات جديدة للحصول على تأشيرة من السعودية

  السياحة السعودية :تسهيلات جديدة للحصول على تأشيرة من السعودية، خبر مفرح لمن يريد زيارة السعودية بغرض السياحة والعمل، أصبحت المملكة السعودية منفتحه أكثر على العالم وترحب بالسياخة وزيارتها بشكل كبير بعدما أعلنت منذ وقت دخولها عالم الترفية وأصبحت تهتم بالمجال السياحي وتنوي الوصول لما يقارب ال 100 مليون سائح بحلول 2030. 

السياحة السعودية :تسهيلات جديدة للحصول على تأشيرة من السعودية

السعودية

رحبت هيئة السياحة السعودية بالقرار الصادر ، الخميس ، والمتضمن منح تأشيرات سياحية لسكان دول مجلس التعاون الخليجي ، دون الحاجة إلى مهن خاصة.ويأتي ذلك ضمن “توفير المزيد من وسائل الراحة ، واستهداف شرائح أوسع لأداء العمرة ، والاستمتاع بالمعالم السياحية والجودة والفعاليات العالمية في جميع أنحاء المملكة على مدار العام ” ، بحسب ماتم ذكره من وكالة “واس ” .

هذه الخطوة هي جزء من قرارات متتالية . صادر عن وزارة السياحة ؛ _ لتوفير التسهيلات وتحقيق الأهداف الاستراتيجية ، وجذب عدد متزايد من الحجاج والسياح وكبار رجال الأعمال ؛ _ من أجل الوصول إلى 100 مليون زيارة سنوية بحلول عام 2030.ويمكن للراغبين في زيارة المملكة السعودية أن يزوره الموقع الإلكتروني روح المملكة العربية السعودية ( visitaudi.com) للحصول على مزيد من المعلومات حول المرافق المقدمة ، والمعالم الفريدة ، والتجارب المذهلة ، والباقات والعروض المقدمة ، وتقام الفعاليات على مدار العام .
ويمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لوجهتي مكة والمدينة .أن يزوروا المنصة الموحدة “نسك” ( nusuk.sa) ، التي أطلقتها مؤخرًا هيئة السياحة السعودية . شراكة مع برنامج خدمة الحج أحد برامج رؤية السعودية 2030 بهدف تطوير التجربة _ _من الحجاج وتسهيل إجراءات قدومهم لأداء العمرة والزيارات من جميع أنحاء العالم .

شارك

You cannot copy content of this page