الريال مدريد اليوم مباشر ضد سبورتينغ براغا

الريال مدريد اليوم مباشر، ضد سبورتينغ براغا، في دوري أبطال أوروبا، بث مباشر يلاشوت، يلا لايف، الريال ضد سبورتنغ دوري أبطال أوروبا، على موقع ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع لمباراة الليلة. تنوية سيتم بث اللقاء من خلال موقعنا، أسفل الصفحة، بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل كما عودناكم.

موعد مباراة الريال مدريد اليوم مباشر

الريال مدريد اليوم مباشر ضد سبورتينغ براغا
الريال مدريد اليوم مباشر ضد سبورتينغ براغا

يخوض، الريال مدريد اليوم مباشر، مباراته في دوري أبطال أوروبا ضد سبورتنغ براغا، اليوم الأربعاء الموافق، 8/11/2023، في الساعة ال 10 مساءا بتوقيت القاهرة وال 11 بتوقيت السعودية.

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني، أمام نظيره سبورتينغ براغ البرتغالي، على ملعب سانتياغو برنابيو، في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023.

ويخوض ريال مدريد لقاء اليوم بحثًا عن حسم التأهل للأدوار الإقصائية من البطولة  الأوروبية، أملًا فى التتويج خلال النسخة الحالية لتعويض فشل  النسخة الماضية من المسابقة القارية.

وعلى المستوى  الشخصي يسعى جود بيلينغهام لاعب الملكي، في الانفراد بصدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا حال تمكنه من التسجيل اليوم هدفًا أو أكثر مستفيدًا من تواضع مستوى منافسه البرتغالي. ويملك بلينيغهام 3 أهداف حتى الآن في البطولة الأوروبية، ويسعى لويادة غلته التهديفية، عندما يلتقي براغا اليوم.

تشكيل الريال مدريد اليوم ضد براغا

تشكيل الريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا
تشكيل الريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

استقر  المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد على تشكيلة اليوم والتي سيخوض بها مباراة اليوم ضد سبورتنغ براغا البرتغالي، على ملعب سانتياغو بيرنابيو، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة هي أكثر ما يدور في أذهان الملايين من مشجعي ريال مدريد الذين يرغبون في الحصول على نقاط مباراة الليلة ضد سبورتنج براغا كاملة، في رحلة للفوز بلقب آخر لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا 2023-2024 برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بعد فوزه على يونيون برلين بهدف دون رد في الجولة الأولى، ثم الفوز المثير على نابولي بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية.وأخيرا الفوز على براغا. بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة، ليخوض اليوم جولته الرابعة، ومن خلال موقع ملخص سبورت سنتعرف على تشكيل ريال مدريد المتوقع والذي جاء كالتالي : 

تشكيل ريال مدريد

 كيبا، في حراسة المرمى.

وفي خط الدفاع: داني كارباخال – أنطونيو روديغر – دافيد ألابا – فيرلان ميندي.

في والوسط: كامافينجا – كروس – فيديريكو فالفيردي – جود بيلينجهام.

في الهجوم: رودريغو – فينيسيوس جونيور

تنوية : سيتم بث، الريال مدريد اليوم مباشر، كما عودناكم أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page