التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد 15/3/2023

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد 15/3/2023 دوري أبطال أوروبا يستعد فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح لمواجهة هائلة في دوري أبطال أوروبا ضد غريمه الإسباني ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو ، “موطن الميرينغي”. دوري ابطال اوروبا دور ال 16 اياب.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد

ليفربول

المدرب : يورجن كلوب 

حطة اللعب : 4/2/3/1

حراسة المرمى : إليسون بيكر 

الدفاع : روبرتسون – فيرجيل فان دايك – كوناتي – ترنت إلكسندر أرنولد.

الوسط  الدفاعي: ميلنر – فابينيو 

الوسط الهجومي : صلاح – جاكبو – جوتا 

الهجوم : داروين نونيز 

ريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا 

الدفاع: ناتشو – روديجر – ميليتاو – كارفاخال 

الوسط: كامافينجا – كروس – مودريتش

الهجوم: فينيسيوس – بنزيما- فالفيردي .

موعد مباراة ليفربول و ريال مدريد

تقام الجولة الثانية من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء ، ابتداءً من الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية. ويفتقد ليفربول لثلاثة لاعبين في مباراة إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، وهما ( القائد جوردان هندرسون – تياغو إالكانتارا – ستيفان بايتيتش )

 ويلعب ليفربول اليوم خارج ملعبه مباراة قوية على ملعب الملكي ” سانتياغو برنابيو ” ، ليدخل لقاء اليوم من أجل الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للفوز وتغيير نتيجة لقاء الذهاب الذي خسرها بنتيجة كبيرة 5/2 وبحتاج الفريق لتسجيل 4 أهداف ومنع الملكي من التسجيل على ملعبه من أجل التأهل للدورالقادم .

مشاهدة مباراة ليفربول ضد ريال مدريد : 

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد 15/3/2023
التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد 15/3/2023

وسيتم إذاعة المباراة عبر موقعنا الرياضي ” ملخص سبورت ” في ميعادها كما عودناكم اليوم 15/3/2023 ي الساعة ال 10 بتوقيت القاهرة – وال 11 بتوقيت مكة المكرمة – وال 12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي. لمشاهدة لقاء اليوم ليفربول ضد ريال مدريد عبر الرابط التالي ( إضغط هنا

شارك

You cannot copy content of this page