البلوجر تغريد محمد تشارك في فيلم “بلموندو” مع حسن الرداد

 فيلم بلوموندو:  تشارك البلوجر تغريد محمد، مع النجم المصري ” حسن الرداد ” في فيلمه الجديد ” بلموندو ” وتشارك أيضا هاجر أحمد، وبدأ الغريق في التجهيز لتصوير مشاهد الفيلم السينمائي، حيث الوقت المقرر عرض الفيلم في غضون بضعة أشهر بنهاية الموسم الصيفي أي سيكون عرضه في الخريف من نفس العام 2023

أقرأ أيضا : Oppenheimer لـ كريستوفر نولان؟ أوبنهايمر موعد وقصة العمل

أقرأ أيضا : ترافيس سكوت.. مغني الراب الأمريكي يحيي حفلا في مصر

أقرأ أيضا : 10من أفضل نجوم التمثيل في هوليوود تعرف عليهم

البلوجر تغريد محمد تكشف عن قصة العمل ودورها في الفيلم

البلوجر تغريد محمد تشارك في فيلم “بلموندو” مع حسن الرداد
البلوجر تغريد محمد تشارك في فيلم “بلموندو” مع حسن الرداد

وكشفت، تغريد محمد البلوجر المصرية، عن قصة فيلم « بلموندو » والمقرر عرضه في خريف هذا العام، حيث قالت، أن الفيلم في إطار إجتماعي كوميدي، ويجسد بطل العمل حسن الرداد، شخصية شاب في بداية حياته، ويعمل في مجال العقارات، ويقع في غرام فتاة من طبقة إجتماعية من الأثرياء، وتحدث بينهم اامشاحنات والمواقف الكوميدية، عندما يتقابلا، ويسعى الرداد، جاهدا في تغيير حياته للأحسن وتحقيق النجاح من أجل فتاة أحلامه لتتوالي الأحداث الشيقة في الفيلم.

البلوجر المصرية تغريد محمد
البلوجر المصرية تغريد محمد

وقالت النجمة تغريد محمد عن فيلم ” بلموندو ” أن طاقم الفيلم يضم مجموعة مميزة من نجوم العمل على رأسهم الممثل حسن الرداد، والممثلة هاجر أحمد، والممثلة سماء إبراهيم، والممثلة إنجي وجدان، ومصطفى أبو سريع، و محمود حافظ، والفنان محمد محمود، ومجموعة من الممثلين الشباب. والفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي،  ومن إخراج ياسر سامي، ومن المنتظر تحقيق فيلم ” بلموندو ” وقت عرضه نجاحا، بسبب قصة الفيلم الرائعة والمحببة لدى الكثير من عشاق السينما المصرية.

تغريد محمد في أفضل إطلاله
تغريد محمد في أفضل إطلاله

من هو الفنان المصري حسن الرداد

حسن الرداد ممثل مصري
حسن الرداد ممثل مصري

حسن الرداد هو ممثل مصري ولد في مدينة دمياط عام (2 يناير 1984-). نال شهادته الجامعية من كلية التجارة جامعة القاهرة، بعدها درس التمثيل في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل. شارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني أهمها مسلسل جماعة،  والدالي بمشاركة النجم الكبير نور الشريف.

ويعد حسن الرداد، من الممثلين المحبوبين والمعروفين في مصر والوطن العربي، له العديد من الأعمال الرائعة منها في الدراما التلفزيونية وفي السينما، برع في أدوار الكوميديا وأيضا الدرامية.

البوستر الاول لفيلم بلوموندو
البوستر الاول لفيلم بلوموندو

شارك

You cannot copy content of this page