البلوجر المصرية سارة.. تفقد بصرها نهائيا

البلوجر المصرية سارة.. تفقد بصرها نهائيا، فقدت البلوجر المصرية ، سارة محمد بصرها نهائيا ، نتيجة تعرضها هي وخطيبها لبعض البلطجية، الذين تعرضوا لهم اثناء سيرهم في الشارع ليطلقوا عليهم عيار ناري من خرطوش يصيب البلوجر المصرية، لتنقل لاحدى المستشفيات لتلقي العلاج، وتتلقى غرزات في الراس، ليخبرها الاطباء انها فقدت بصرها نهائيا، ولايوجد امل لترى من جديد.

البلوجر المصرية سارة.. تفقد بصرها نهائيا

البلوجر المصرية سارة.. تفقد بصرها نهائيا
البلوجر المصرية سارة.. تفقد بصرها نهائيا

قصةالبلوجر سارة محمد 2023: تصدرت سارة محمد البلوجر المصرية مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حيث يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن آخر أحداث تعرض  البلوجر لحادث مروع مع خطيبها في سيارته ، مما أدى إلى إصابتها بالعمى بشكل دائم. عندما حاول بعض المسلحين سرقة سيارة المدونة المصرية سارة محمد ، مما دفع المدونة سارة محمد إلى مطالبة خطيبها مصطفى بعدم التوقف خوفًا من المسلحين.في ذلك الوقت ،ليطلق المجهولون النار على السيارة ، مما تسبب في تحطم زجاج السيارة ، لتتعرض البلوجر سارة محمد لإصابات بالغة منها الإصابة بالعمى التام بسبب الشظايا وفقد حسة الشم أيضاً.

البلوجر سارة محمد المصرية والأمل الأخير 

أصيبت المدونة سارة محمد بالعمى بسبب الحادث لكنها تمسك بآمالها الأخيرة في الرؤية حيث خضعت لعملية جراحية أخيرة لاستعادت بصرها،  وأعلنت على صفحتها على Instagram أنها ستخضع لعملية جراحيةكمحاولة أخيرة  لاستعادة بصرها مرة أخرى ، ولكن لم تنجح العملية لتفشل، ولم يعد هناك أمل لتعود من جديد للرؤية ، وتتمسك حالياً في قدرة الله عز وجل أن يخرجها من هذه الضيقة .

قصة سارة البلوجر المصرية وخطيبها ؟ 

الجدير بالذكر أن المدونة سارة محمد نالت آلاف التعاطف ، خاصة بعد تداول شائعات بأن خطيب المدونة سارة محمد ،تركها بعد أن أصابها العمى في الحادث ، ليتخلى عنها ولم يسأل عنها، مما دفعه للشجار مع عائلاتها، الذي إتهموه بذلك حتى يتخلى عنها، ولكن مازال خطيبها متمسك بها ولم يتخلى عنها للان ، فقد أعلن مؤخرًا أنه لم يتخل عنها، مشيرًا بإصبع الاتهام إلى عائلتها الذين كانوا يحاولون فصلهم.

يقال إن والدها تحدث إلى الإعلامية ريهام سعيد وكذب ماقيل من خطيبها ، ليقول إنه لم يطمئن على إبنته سوي مرة واحدة وكذلك أهله ولم يدخلوا إلى المنزل وذكروا أن كتب الكتاب لن يكون في هذه الأيام وسيتم تأجيله.  

أعرب الأصدقاء المقربون عن تعاطفهم مع قصة المدونة سارة محمد ، عبر مواقع التواصل الإجتماعي،  التي كتب صديقها عمر سنايبر على صفحته الشخصية على فيسبوك أن الله يستطيع أن يفعل ما لا يستطيع البشر ، دعونا نصلي  من أجلها ، وأعرب العديد من متابعي المدونة سارة محمد عن تعاطفهم مع القصة.

شارك

You cannot copy content of this page