البث المباشر ميلان ضد ليفربول دوري أبطال أوروبا

البث المباشر ميلان ضد ليفربول، في دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، موسم 2024. عبر موقعنا ملخص سبورت تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا. 

يستعد “ليفربول الإنجليزي” لمواجهة مثيرة أمام نظيره “آي سي ميلان الإيطالي” مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية “ملعب سان سيرو”، معقل الفريق الإيطالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة “دوري أبطال أوروبا” لموسم 2024-2025. هذه المباراة تعد واحدة من أبرز مواجهات الجولة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق بداية قوية في مشوارهما الأوروبي.

“ليفربول”، بقيادة مدربه “أرني سلوت”، يدخل اللقاء بطموح كبير لمواصلة تألقه القاري واستعادة الأمجاد الأوروبية. أما “آي سي ميلان”، بقيادة مدربه”باولو فونسيكا”، فيسعى لاستغلال ميزة اللعب على أرضه وأمام جماهيره لتحقيق فوز مهم يعزز من فرصه في التقدم بالمجموعة.

إلى جانب البث التلفزيوني عبر القنوات الرياضية، سيتم نقل المباراة أيضًا عبر موقع “ملخص سبورت”، الذي يقدم تغطية شاملة ومباشرة لأحداث المباراة، مما يمنح الجماهير فرصة متابعة اللقاء من أي مكان وبكل سهولة.

هذه المواجهة الكلاسيكية بين عملاقي الكرة الأوروبية تعد بمثابة اختبار حقيقي لكلا الفريقين، وستكون مليئة بالإثارة والتشويق في ظل تاريخ طويل من المنافسات بينهما في البطولات الأوروبية.

موعد البث المباشر ميلان ضد ليفربول والقنوات الناقلة

موعد البث المباشر ميلان ضد ليفربول والقنوات الناقلة
موعد البث المباشر ميلان ضد ليفربول والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة “ليفربول” الإنجليزي ضد “آي سي ميلان”الإيطالي، ضمن منافسات “دوري أبطال أوروبا”، في تمام الساعة “العاشرة مساءً” بتوقيت “مصر” و”السعودية”. هذه المباراة المرتقبة تأتي في إطار الجولة الأولى من البطولة الأوروبية، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق انطلاقة قوية في واحدة من أصعب المجموعات.

سيتم بث المباراة مباشرة عبر شبكة “قنوات بي إن سبورتس”، وتحديدًا على قناة “beIN Sports HD 1″، حيث سيتولى التعليق المعلق الإماراتي المتميز “علي سعيد الكعبي”، الذي سيضفي بصوته الحماسي على أجواء اللقاء ويزيد من إثارة الجماهير المتابعة.

تأتي هذه المواجهة بعد أن أوقعت قرعة “دوري أبطال أوروبا 2025” فريق “ليفربول” في مجموعة نارية تضم نخبة من أقوى الأندية الأوروبية، وهي: “ميلان”، “ريال مدريد”، “لايبزيج”، “باير ليفركوزن”، “جيرونا”، “ليل”، و”آيندهوفن”. هذه المجموعة تعد واحدة من أكثر المجموعات تعقيدًا، حيث يتوقع أن تشهد مواجهات مثيرة وصراعاً قوياً على بطاقتي التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

المباراة بين “ليفربول” و”ميلان” تحمل الكثير من التاريخ، نظرًا للتنافس الكبير بين الفريقين في المسابقات الأوروبية على مر السنين، ويترقب عشاق كرة القدم هذه المواجهة بفارغ الصبر، آملين في مشاهدة أداء قوي ومثير من كلا الفريقين.

تنويه سيتم، البث المباشر ميلان ضد ليفربول، في دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، موسم 2024. عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في ذات الصفحة أسفل المقالة في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

تشكيل ليفربول المتوقع ضد ميلان

تشكيل ليفربول المتوقع ضد ميلان
تشكيل ليفربول المتوقع ضد ميلان
  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – كوناتي – فان دايك – روبرتسون.
  • خط الوسط: ماك إليستر – جرافنبرج – سوبوسلاي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح – ديجو جوتا- دياز.

لاتنسوا، البث المباشر ميلان ضد ليفربول، في دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، موسم 2024. عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في ذات الصفحة أسفل المقالة في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر ميلان ضد ليفربول
البث المباشر ميلان ضد ليفربول

شارك

You cannot copy content of this page