البث المباشر مصر ضد موريتانيا تصفيات أمم أفريقيا

البث المباشر مصر ضد موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا. 

يخوض المنتخب المصري مواجهته الثالثة أمام موريتانيا  ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا والتي من المقرر إقامتها في دولة المغرب.

يتربع المنتخب الوطني على صدارة مجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية “الكان” برصيد بلغ 6 نقاط. الفراعنة بدأوا مشوارهم بقوة، حيث حققوا فوزًا كبيرًا في المباراة الأولى على منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة. واستمروا في التألق خلال الجولة الثانية بفوز آخر ساحق على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج أرضهم.

الآن يستعد المنتخب لمواجهة مرتقبة في الجولة الثالثة أمام منتخب موريتانيا، الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، مما يجعل هذه المباراة ذات أهمية كبيرة في تحديد ملامح التأهل عن هذه المجموعة.

والآن دعونا نتعرف على موعد المباراة النارية بين منتخبنا الوطني وموريتانيا في الجولة الثالثة عبر موقعنا ملخص سبورت.

موعد البث المباشر مصر ضد موريتانيا  والقنوات الناقلة 

يستضيف منتخب مصر نظيره الموريتاني في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، 11 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، التي ستقام في المغرب. فيما سيغادر الفراعنة لمواجهة منتخب موريتانيا على أرضه في مباراة الإياب يوم الثلاثاء، 15 أكتوبر، في تمام السادسة مساءً.

من المقرر أن تُبث مباراة مصر ضد موريتانيا عبر قناة “بي إن سبورتس HD2″، بالإضافة إلى البث الأرضي عبر قناة “أون تايم سبورتس”، ما يتيح للجماهير متابعة اللقاء من خلال خيارات متعددة.

وأيضاً سيتم البث المباشر مصر ضد موريتانيا عبر موقعنا ملخص سبورت كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر مصر ضد موريتانيا
البث المباشر مصر ضد موريتانيا

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2024

  • في حراسة المرمي : محمد الشناوي 
  • في خط الدفاع: أحمد عيد، ورامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، ومحمد حمدي 
  • خط الوسط: مروان عطية، وأحمد مصطفى زيزو، ومحمود تريزيجيه
  • الهجوم: محمد صلاح، ومصطفى محمد، وعمر مرموش

لاتنسوا، البث المباشر مصر ضد موريتانيا عبر موقعنا ملخص سبورت كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر مصر ضد موريتانيا
البث المباشر مصر ضد موريتانيا

 

شارك

You cannot copy content of this page