البث المباشر مانشستر سيتي ضد بيرنلي

البث المباشر مانشستر سيتي ضد بيرنلي الدوري الانجليزي، الجولة الثانية والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يستضيف مانشستر سيتي فريق بيرنلي على ملعب الاتحاد، معقل فريق السيتزنز، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن خلال موقع ملخص سبورت، سنتعرف على موعد المباراة المرتقبة لمانشستر سيتي ضد بيرنلي، في لقاء الجولة الثانية والعشرين، من الدوري الانجليزي الممتاز، وأيضا سنتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي، الجولة الثانية والعشرين، من الدوري الانجليزي الممتاز، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

موعد البث المباشر مانشستر سيتي ضد بيرنلي والقنوات الناقلة

البث المباشر مانشستر سيتي ضد بيرنلي
البث المباشر مانشستر سيتي ضد بيرنلي

ويأتي موعد مباراة البث المباشر مانشستر سيتي ضد بيرنلي، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأربعاء الموافق 31 يناير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب استاد الاتحاد.

وتنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة ال 9:30 مساءا بتوقيت القاهرة وال 10:30 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة  11:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنوات beIN Sports القطرية، وتجدون مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي على شاشاتها.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ويسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني  بيب جوارديولا،  في مواصلة انتصاراته ببطولة الدوري الإنجليزي، من أجل خطوة أخرى نحو قمة البريميرليج، والضغط على ليفربول صاحب الصدارة في  البطولة.

ويأتي مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة وله لقاء مؤجل، بينما يحتل بيرنلي المركز التاسع عشر برصيد 12 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بيرنلي

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بيرنلي
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بيرنلي

واتخذ الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قرارًا بشأن تشكيل فريقه لمواجهة بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المتوقع أن تشهد تشكيلة مانشستر سيتي لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي، عودة النجم النرويجي إيرلينج هالاند، لقيادة هجوم السيتي. لذا من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي: 

في حراسة المرمى: إيديرسون.

وفي خط الدفاع:  جفارديول، ناثان أكي، مانويل أكانجي، كايل ووكر.

خط الوسط:  جريليش،  كوفاسيتش، برناردو سيلفا، رودري.

في الهجوم: خوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.

مانشستر سيتي ضد بيرنلي
مانشستر سيتي ضد بيرنلي

لاتنسوا، البث المباشر مانشستر سيتي ضد بيرنلي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page