البث المباشر ليفربول ضد لايبزيج دوري ابطال اوروبا

البث المباشر ليفربول ضد لايبزيج، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2024-2025، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعونا. 

يستعد فريق ليفربول لخوض مواجهة قوية أمام مضيفه لايبزيج، في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2024-2025، والتي ستقام على أرضية ملعب “ريد بول أرينا”. هذه المباراة تكتسب أهمية خاصة، حيث يدخل ليفربول اللقاء بمعنويات عالية بعد سلسلة من النتائج المميزة التي حققها في الآونة الأخيرة، بما في ذلك انتصاره في آخر مباراتين، مما جعله يتربع على صدارة المجموعة.

المدرب أرني سلوت ولاعبوه يسعون لاستغلال هذه الفترة الإيجابية ومواصلة سلسلة الانتصارات لتعزيز موقفهم في البطولة، والاقتراب بشكل أكبر من حجز مقعد في دور الـ 16. الفوز في هذه المباراة سيكون خطوة كبيرة نحو تحقيق هذا الهدف، خاصة مع قوة المنافس الألماني الذي يسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه وبين جماهيره.

وفي هذا التقرير من موقع “ملخص سبورت”، سنسلط الضوء على موعد مباراة لايبزيج وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2024-2025، بالإضافة إلى القنوات الناقلة التي ستبث هذا اللقاء المنتظر.

البث المباشر ليفربول ضد لايبزيج
البث المباشر ليفربول ضد لايبزيج

موعد البث المباشر ليفربول ضد لايبزيج والقنوات الناقلة 

ستُقام مباراة لايبزيج وليفربول في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2024-2025 يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024، على ملعب “ريد بول أرينا” بألمانيا. ومن المتوقع أن تنطلق صافرة بداية اللقاء المرتقب في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

شبكة قنوات “بي إن سبورتس” هي الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال، ويمكنكم متابعة هذا الصدام الأوروبي عبر قناة “beIN Sports 2”. وإذا كنت تفضل مشاهدة المباراة عبر الإنترنت، فإن موقع “ملخص سبورت” سيكون معكم كما تعودتم! كل ما عليك فعله هو تحديث الصفحة في وقت المباراة، وستجد البث المباشر جاهزًا بلا مشاكل أو تعقيدات. لا تفوتوا الفرصة، فهذه المواجهة ستكون مشتعلة للغاية!

البث المباشر ليفربول ضد لايبزيج
البث المباشر ليفربول ضد لايبزيج

تشكيل ليفربول المتوقع أمام لايبزيج

  • الخطة| 4-3-3
  • حراسة المرمى: كيليهير
  • خط الدفاع: أرنولد – فان دايك – كوناتي – روبرتسون
  • خط الوسط: سوبوسلاي، ماك اليستير، ريان جرافينبيرخ
  • خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح

لاتنسوا، البث المباشر ليفربول ضد لايبزيج ، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2024-2025، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر ليفربول ضد لايبزيج
البث المباشر ليفربول ضد لايبزيج

شارك

You cannot copy content of this page