البث المباشر ليفربول ضد تشيلسي الدوري الانجليزي

البث المباشر ليفربول ضد تشيلسي الدوري الانجليزي، الجولة الثانية والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة من العيار الثقيل، يستضيفها، ليفربول وعلى إستاد آنفيلد، عندما يواجهة نظيره تشيلسي، في الجولة الثانية والعشرين، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويبحث  فريق ليفربول عن الفوز والحفاظ على الصدارة من أجل الظفر بلقب الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك قبل رحيل مدربهم المخضرم يورجن كلوب، والذي أعلن نهاية حقبته مع ليفربول في نهاية هذا الموسم، لذا ينوي الفريق والمدرب إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكنا وحصد البطولات، كعرفان شكر قبل الرحيل.

والآن سنتعرف على موعد المباراة النارية والمرتقبة، ليفربول ضد تشيلسي، الجولة الثانية والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة ليفربول ضد تشيلسي، في الدوري الانجليزي الممتاز، الجولة الثانية والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ليفربول ضد تشيلسي الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر ليفربول ضد تشيلسي الدوري الانجليزي
البث المباشر ليفربول ضد تشيلسي الدوري الانجليزي

ويأتي موعد مباراة البث المباشر ليفربول ضد تشيلسي، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأربعاء الموافق 31 يناير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب استاد آنفيلد.

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد تشيلسي، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة ال 10:15 مساءا بتوقيت القاهرة وال 11:15 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 12:15 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنوات beIN Sports القطرية، وتجدون مباراة ليفربول وتشيلسي على شاشاتها.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ويأتي ليفربول في صدارة الدوري الانجليزي برصيد 48 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن مان سيتي صاحب المركز الثاني، ويملك مباراة مؤجلة، فيما يأتي تشيلسي في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي
تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

وفي خط الدفاع: جو جوميز – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتيه – كونور برادلي.

وفي خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر – ريان جرافنبيرش – كورتيس جونز.

وفي الهجوم: لويس دياز – داروين نونيز – دييجو جوتا.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول
تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول

في حراسة المرمى: بتروفيتش.

وفي خط الدفاع: أكسيل ديساسي – تياجو سيلفا – بينوا بادياشيلي – بن تشيلويل.

وفي الوسط الدفاعي: كايسيدو – إنزو فيرنانديز.

وفي الوسط الهجومي: كونور كالاجر – بالمر – رحيم ستيرلينج.

الهجوم: ارماندو بروخا.

تشيلسي ضد ليفربول
تشيلسي ضد ليفربول

لاتنسوا، البث المباشر ليفربول ضد تشيلسي الدوري الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page