البث المباشر ليفربول ضد بورنموث الدوري الانجليزي

البث المباشر ليفربول ضد بورنموث الدوري الانجليزي، الجولة الحادية والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يعود ليفربول لمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز، في أسبوعه الحادي والعشرين، عندما يحل ضيفا، على فريق بورنموث، وعلى ملعب “فيتاليتي”. في سعيه نحو الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يأتي الفريق في صدارة جدول الترتيب، ويأمل رجال كلوب،  في الحفاظ على سلسلة إلانتصارات في الدوري للحفاظ على الصدارة.

وسنتعرف الآن من خلال موقعنا ملخص سبورت، على موعد مباراة ليفربول وبورنموث، في الجولة الحادية والعشرين، وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة ليفربول ضد بورنموث، في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، الجولة الحادية والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ليفربول ضد بورنموث الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر ليفربول ضد بورنموث الدوري الانجليزي
البث المباشر ليفربول ضد بورنموث الدوري الانجليزي

ويأتي موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث، في الجولة الحادية والعشرين، من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، اليوم الأحد الموافق 21 يناير الجاري من عام 2024، وعلى ملعب “فيتاليتي”.

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الانجليزي الممتاز، في تمام الساعة ال 6:30 مساءا بتوقيت القاهرة وال 7:30 مساءا بتوقيت السعودية والدوحة وال 8:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وتبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر قنوات beIN Sports القطرية. لذا ستجدون مباراة بورنموث وليفربول على شاشتها.

ويدخل ليفربول المباراة من أجل تحقيق الفوز سريعا دون انتظار تأثر الأداء الهجومي بغياب النجم المصري محمد صلاح الذي يشارك مع منتخب مصر في بطولة كأس إفريقيا 2023.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث
تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث

ومن المنتظر أن يدخل المدرب يورجن كلوب المباراة بالتشكيل التالي:

الخطة: 4-4-2

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

وفي خط الدفاع: جو جوميز – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتيه – كونور برادلي.

الوسيط: أليكسيس ماك أليستر – ريان جرافنبيرش – هارفي إليوت – كورتس جونز.

الهجوم: لويس دياز – داروين نونيز.

ليفربول ضد بورنموث
ليفربول ضد بورنموث

لاتنسوا، البث المباشر ليفربول ضد بورنموث الدوري الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page